مسلسلات رمضان 2023 .. نور النبوي ينضم لأبطال مسلسل مذكرات زوج

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل مذكرات زوج للفنان طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي، من إنتاج تامر مرتضى، وانضم لأبطال العمل مؤخرًا الفنان الشاب نور النبوي.

مسلسلات رمضان 2023

انضم نور النبوي لأبطال مسلسل مذكرات زوج ضمن مسلسلات رمضان 2023، مع طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة.

مسلسل مذكرات زوج للفنان خالد الصاوي والفنان طارق لطفي، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ تامر نادي.

نور النبوي مسلسل مذكرات زوج

يعد نور النبوي أحدث المنضمين لمسلسل مذكرات زوج الذي تنتجه أروما ستوديوز - تامر مرتضى-، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل التصوير مع نهاية شهر يناير الجاري، وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال نور النبوي كانت مشاركته في بطولة مسلسل راجعين يا هوى ضمن موسم مسلسلات رمضان 2022 الماضي، مع خالد النبوي وأحمد بدير، ووفاء عامر، وأنوشكا، ونور اللبنانية، وهنا شيحة، وآخرين.

نور النبوي نور النبوي

تساءل الجمهور حول مصير مسلسل مذكرات زوج للنجمين طارق لطفي وخالد الصاوي المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، عقب إعلان المخرجة مريم الأحمدي اعتذارها عن العمل في تصريحات صحفية لها.

استبعاد المخرجة مريم الأحمدي من عمل رمضاني

كشف مصدر خاص لموقع قناة صدى البلد، أن الجهة المنتجة لمسلسل مذكرات زوج هي من استبعدت المخرجة مريم الأحمدي من العمل بعد سلسلة من الأزمات مع فريق العمل.

وأشار إلى أنها لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، ولكنها الثالثة حيث يتم استبعاد مريم الأحمدي من عمل رمضاني بسبب الأزمات وظهور العمل للنور بتوقيع وتحت إشراف مخرج آخر.

المخرجة مريم الأحمدي مسلسل مذكرات زوج

وقبل مسلسل مذكرات زوج، أوضح المصدر أنه تم استبعادها من مسلسل suits بالعربي بعد الأسبوع الأول من انطلاق التصوير، والذي عُرض ضمن موسم مسلسلات رمضان الماضي لعام 2022.

وقال أيضًا إن المنتج صادق الصباح استبعد المخرجة مريم الأحمدي من قبل من مسلسل بطلوع الروح، ليأتي العمل بتوقيع المخرجة كاملة ابو ذكرى، وتوقف مشروعها الجديد مع الفنان أحمد السقا والمنتج صادق الصباح والذي كان من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بسبب الأزمات أيضًا.

نور النبوي وخالد النبوي نور النبوي وخالد النبوي

مسلسلات رمضان 2023.. حقيقة استبعاد هيدي كرم وأحمد فتحي من جعفر العمدة

الإمام الشافعي.. خالد النبوي يعيد الدراما الدينية في رمضان

الأزمات وراء استبعاد المخرجة مريم الأحمدي من مسلسل مذكرات زوج |خاص

المنتج تامر مرتضى يضم خالد الصاوي لمسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. طارق لطفي يستأنف تحضير «مذكرات زوج»