مسلسلات رمضان 2023 .. هبة مجدي تنشر بوستر المداح 3

كشفت الفنانة هبة مجدي عن بوسترها في مسلسل المداح 3 المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 ، حيث ظهرت فيه وهي تحمل طفل رضيع على يدها.

هبة مجدي تكشف عن بوستر مسلسل المداح 3

ونشرت هبة مجدي، بوستر مسلسل المداح، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت: إن شاء الله مسلسل المداح أسطورة العشق في شهر رمضان ٢٠٢٣.

تحدث الفنان حمادة هلال، عن أحدث أعماله وهو الجزء الثالث من مسلسل المداح، والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويحمل اسم المداح أسطورة العشق.

حمادة هلال يتحدث عن مسلسل المداح 3

كشف حمادة هلال، كواليس تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق في تصريحات تلفزيونية، وقال: «هناك جرعة إثارة في المداح أسطورة العشق، والجرعة عالية جدًا».

وتابع حمادة هلال حديثه، وقال: «خلصت تصوير المشاهد اللي بتتصور في محافظات سيناء وقنا ودولة لبنان، والمداح قماشته عريضة يمكن التطرق لتفاصيل كثيرة فيها».

كواليس مسلسل المداح أسطورة العشق

قال الفنان حمادة هلال عن كواليس مسلسل المداح أسطورة العشق: «مشينا خمس ساعات على رجلينا فى الجبل عشان التصوير هناك وعندنا مشاهد مهمة جوة سانت كاترين».

مسلسل المداح أسطورة العشق

يضم مسلسل المداح أسطورة العشق، في بطولته كلًا من حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، عصام السقا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، خالد سرحان، تامر شلتوت، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

لوسي أحدث المنضمين لبطولة مسلسل «المداح 3» في رمضان 2023

20 نجما على بوستر مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسلات رمضان 2023| حمادة هلال عن مسلسل المداح 3: في جرعة إثارة عالية