محمود عامر ينضم لأبطال مسلسل المداح 3 بعد أزمته الأخيرة

محمود عامر ينضم لأبطال مسلسل المداح 3، وذلك عقب مشاركته في الموسم الثاني، وأيضًا بعد أزمته الأخيرة الذي تعرض لها وذكرها لجمهوره، بسبب جهل بعض العاملين في مجال الفن بشخص الفنان محمود عامر، وذلك خلال تقدمه لعمل تجربة أداء لأحد الأعمال الفنية.

محمود عامر ينضم لأبطال مسلسل المداح 3

أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، انضمامه للموسم الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، حيث كتب: 'المداح 3 أسطورة العشق رمضان 2023، وبكرة أحلى بإذن الله'.

محمود عامر في مسلسل المداح 3

أزمة محمود عامر

جدير بالذكر أن الفنان محمود عامر تصدر مؤشرات البحث الأيام الماضية، بسبب أزمة تعرض لها خلال خضوعه لتجربة أداء، إذ كتب: 'مجرد استفسار بسيط للاستفادة، تعمل ايه لما بعد العمر ده كله وليك بعض من التاريخ المتواضع، وانت رايح بتعمل اوديشن لمسلسل ما، والاخ اللى بيصورك يقولك انت واخد ورشه عند مين، ولاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم ربنا يصبر قلوبنا جميعا وبرغم كل شئ، بكرة أخلى بإذن الله'.

منشور محمود عامر

مسلسل المداح 3

يضم مسلسل المداح الموسم الثالث في بطولته كلًا من يسرا اللوزي، حمادة هلال، خالد زكي، عصام السقا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، خالد سرحان، تامر شلتوت، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

تصريحات محمود عامر

تحدث الفنان محمود عامر عن بدايته الفنية وقبل الشهرة، بجانب سبب ابتعاده عن السينما والتمثيل لفترة، وأسرار يكشفها لأول مرة.

قال الفنان محمود عامر في تصريحات تلفزيونية له إنه عمل في بداية حياته مذيع في التليفزيون المصري، مضيفًا: «البرنامج كان له علاقة بفن الارتجال، وكان محتاج ممثل ياخد ويدي مع المشاهد».

محمود عامر محمود عامر

وتابع محمود عامر قائلًا: «خاصة إنه كان لأول مرة يتعمل في مصر تجربة للكاميرا الخفية غير متفق عليها، كنت مذيع وفيه ضيف، وكانت شغلتي إني أسخن الدنيا وهما يشتغلوا، وفي حلقة من الحلقات، واحد كان بيقوله أنا جتلك قبل كده ودبحتلي كلبين وليه مش عايز تدبح النهاردة».

بدايات محمود عامر

وأضاف: «وكان الجزار هيضربني بالساطور بسبب الكلمة دي، وكانت ردود فعل الضيوف هي التي تصنع الكوميديا، وبدأت في هذا المجال وأنا لسه طالب في المدرسة، وكنت ضمن جماعة الخطابة المدرسية، وكنت عامل برنامج في إعدادي اسمه قطار المفاجآت».

محمود عامر محمود عامر

واستكمل الفنان كلامه عن بداياته قبل التمثيل: «كنت بختار أحسن مدرس أو مدرسة يكون ليهم مكانة عند الأولاد، ونطلب منهم يقفوا في الإذاعة وكنا بنسأل أسئلة في منتهى الجرأة.

ابتعاد محمود عامر عن السينما

وفيما يخص ابتعاد محمود عامر عن السينما، علق قائلًا: «ربنا حباني بموهبة الصوت وعملت الدوبلاج مع شركات عالمية، وربنا أعطاني موهبة الصوت لكني أستطيع التمثيل في كل الوسائل، وبالنسبة للمنتجين شايفين أني مش فاضي لهم والسينما اللي بعدت عني مش أنا».

وقال محمود عامر أيضًا: «تواصل الأجيال لم يعد موجودًا كما كان، غير السوشيال ميديا، لو عندك فانز 10 ملايين هيدخلوك أعمال فنية، الموهبة والدراسة والعلاقات لا تكفي، وسلو البلد بقى التعامل مع السوشيال ميديا، أصبح حاليًا المخرج مش فاضي وبقى بيعرض مسلسله 10 حلقات فقط، ويعمل على باقي الحلقات خلال العرض».

 

لوسي أحدث المنضمين لبطولة مسلسل «المداح 3» في رمضان 2023