مسلسلات رمضان 2023.. ياسمين عبد العزيز تردي ملابس ريفية في «ضرب نار»

روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل «ضرب نار»، المقرر أن تشارك به في موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسل ضرب نار

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لها من كواليس مسلسل «ضرب نار»، وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة وهي ترتدي زي ريفي.

وكتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعليقًا على الصورة، وقالت: «مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار رمضان ٢٠٢٣ باذن الله».

أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار

وعلى جانب أخر كشف أحمد العوضي منذ أسبوع عن شخصيته في مسلسل «ضرب نار»، حيث يجسد دور جابر الكوماندا، ليصبح لقبه الجديد الكوماندا بدلًا من الخديوي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه بموقع 'إنستجرام'، صورة له من المسلسل وكتب: 'جابر الكوماندا ولد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه، احنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا، ضرب نار رمضان ٢٠٢٣'.

 مسلسل ضرب نار

 

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي كان قد تحدث عن تفاصيل شخصيته في مسلسل ضرب نار، قائلًا: «أجسد شخصية رجل صعيدي أحد أبناء الصعيد».

تابع أحمد العوضي في تصريحات تلفزيونية له، أنه استغرق حوالي ثلاثة أشهر لإتقان اللهجة الصعيدية، معلقًا: «هنشوف، إن شاء الله يبقى أقوى من اللي مالوش كبير».

يشارك أحمد العوضي في بطولة مسلسل ضرب نار، كلًا من ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة وأحمد العوضي وإيمان السيد وسهير رشدي وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد العوضي يروج لـ «ضرب نار» بصورة

مسلسلات رمضان 2023.. قائمة أبطال «ضرب نار» أمام العوضي وياسمين