نيللي كريم تغير جلدها في رمضان 2023: «قلقانة وعايزه أعمل حاجة محترمة بأصول»

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسلها الجديد المقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي يحمل اسم «عملة نادرة».

مسلسلات رمضان 2023

كشفت نيللي كريم السبب الحقيقي وراء تغيير اسم مسلسلها المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، من «العين بالعين»، ليكون بعنوان «عملة نادرة».

أوضحت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية لها، إن تغيير اسم المسلسل لكي لا يتشابه مع اسم مسلسل رامي عياش وسيرين عبد النور «العين بالعين».

نيللي كريم نيللي كريم

قالت نيللي كريم إنها تحب الفنانة سيرين عبد النور وتتمنى أن تقدم عمل معها فيلم أو مسلسل، معلقة: «سيرين عبد النور من الفنانات اللاتي أحب مشاهدة أعمالهن».

تصريحات نيللي كريم

تابعت الفنانة نيللي كريم أنه غير مستحب أن يكون اسم العملين متشابهين، بحسب شركات الإنتاج، معربة عن خوفها من تعرض مسلسلها الجديد للانتقادات حيث أنها تقدم لأول مرة الدراما الصعيدية.

أضافت: «قلقانة ربنا يستر، لأن عايزين نعمل حاجة محترمة بأصول صح ولم أقابل شخصية تشبه الشخصية التي أقدمها بس أكيد فيه شخصيات كتير والعمل مش مأخوذ من قصة حقيقية».

نيللي كريم نيللي كريم

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها مع يسرا

أعربت نيللي كريم في تصريحاتها الأخيرة عن سعادتها بالعمل مع يسرا، في مسلسل روز وليلى، قائلة: «الشغل معها رائع وفاهمين بعض وعارفين إمتى نضحك وإمتى نكشر».

استكملت الفنانة نيللي كريم قائلة: «يسرا أوقات تخرج عن النص، لكنها تخرج بجمل تميز العمل بشكل عفوي»، وفيما يخص أحداث العمل قالت إنها تجسد هي ويسرا شخصية محققتين، مضيفة: «كل واحدة بيحصلها لغبطة في شغلها وبنساعد بعض».

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تُعيد أحمد عيد للدراما التلفزيونية

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تبدأ تصوير عملة نادرة