مسلسلات رمضان 2023.. استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل نيللي كريم لهذا السبب

مازال الجمهور يبحث عن تطورات مسلسلات رمضان 2023 التي بدأت منذ الشهر الماضي وتستمر حتى انطلاق الموسم الدرامي لرمضان 2023، ومن بين المسلسلات المقرر أن تنافس مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم.

مسلسلات رمضان 2023

تنافس الفنانة نيللي كريم ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل عملة نادرة، وكان من المقرر أن تشارك به الفنانة فردوس عبد الحميد التي تم استبعادها بشكل مفاجيء مؤخرًا من قبل الجهة المنتجة.

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية لها، إنها مندهشة من استبعادها من المسلسل بشكل مفاجيء، لافتة إلى أنه لم يتواصل معها أحد رغم تحضيرها للشخصية التي كانت من المُفترض تجسيدها.

وأشارت إلى أن مدحت العدل مؤلف مسلسل عملة نادرة، والمنتج المنفذ كانا على تواصل دائم معها بشكل شبه يومي، خلال تواجدها في لبنان لانشغالها بتصوير مسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق.

مسلسلات رمضان 2023 مسلسلات رمضان 2023

استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل عملة نادرة

وقالت إن الجهة المنتجة أرسلت لها خمسة حلقات لتقرأها وتستعد للتصوير بعد عودتها من السفر، معلقة: «كان مفروض مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق الذي بينا لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة».

وتابعت: «إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبًا، ولم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، وليس من طبعي أنّ أتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه لا يصح.. لا أعتاد على ذلك طوال مشواري الفني».

ومن جانبه، أوضح مدحت العدل مؤلف العمل أن استبعاد فردوس عبد الحميد رؤية إخراجية، ورفض أن يكشف التفاصيل الكاملة أو كواليس استبعادها، ومن المقرر أن تجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر.

فردوس عبد الحميد ونيللي كريم فردوس عبد الحميد ونيللي كريم

يضم مسلسل عملة نادرة، ضمن مسلسلات رمضان 2023، في بطولته كلًا من نيللي كريم، وفريدة سيف النصر، وهشام عاشور، وجمال سليمان وكمال أبو رية، وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل، والإخراج لـ ماندو العدل.

فردوس عبد الحميد تشيد بمسلسل الاختيار 2: يؤثر في الأجيال الصغيرة.. فيديو

فردوس عبد الحميد تكشف سر عدم تعاونها مع أبنائها في أعمال فنية.. السبب محمد فاضل.. فيديو