مسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي يغني لأول مرة

يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 خوض الفنان أحمد العوضي تجربة الغناء لأول مرة، من خلال مسلسله الإذاعي «جريمة منتصف النيل».

من المقرر أن يقدم أحمد العوضي أغنية التتر بصوته مع مي كساب، في مسلسل جريمة منتصف النيل ضمن مسلسلات رمضان 2024 الإذاعية.

أحمد العوضي مسلسل جريمة منتصف النيل

ويشاركه في بطولة العمل كلا من مي كساب، وإنعام سالوسة، أحمد صيام، وآخرين والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي، ويتولى كتابة الأغاني أحمد درويش، ومن ألحان أكرم عادل.

ومن جانبه، قال الملحن أكرم عادل عن غناء أحمد العوضي عبر تصريحات تلفزيونية له: «كنت عامل حسابي إن مي كساب هتشارك في غناء التتر باعتبارها مطربة شاطرة ونجمة كبيرة، أما بالنسبة لغناء أحمد العوضي فهذا كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لي».

وتابع: «وكنت حريص جدًا على إقناعه وإننا نقدم أغنية بسيطة وحلوة.. والعوضي رفض الغناء في البداية، كونه لا يشعر نفسه بأن الموضوع غير مناسب له، ولا يليق على شخصيته، لكن أنا حاولت إقناعه طويلاً، وبالفعل أقنعته أن الأمر سيكون أبسط من أنه يبقى أغنية بشكلها المعتاد».

أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب

مسلسلات رمضان 2024

وينافس أحمد العوضي ضمن مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل حق عرب، من بطولة رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، وليد فواز، كارولين عزمي، سلوى عثمان، أحمد صيام، وفاء مكي، الطفل منذر مهران، أحمد عبد الله محمود، وآخرين.

العمل من تأليف محمود حمدان، والإخراج لـ إسماعيل فاروق، وتدور أحداث مسلسل حق عرب ضمن إطار شعبي ومن المفترض أن يجمع دينا فؤاد وأحمد العوضي قصة حب ضمن أحداث مسلسل حق عرب، وستخفي حقيقتها عنه لكنه سيكتشف السر.

 

أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضي مسلسل حق عرب

الفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني الفنان أحمد العوضي