مسلسلات رمضان 2024| أصالة تشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتوا بـ «الجوكر»

أعلنت الفنانة مي عمر عن طرح أغنية 'الجوكر'، وهي أغنية ترويجية لمسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي تشارك فيه الفنانة بموسم مسلسلات رمضان 2024، وغنت الأغنية النجمة أصالة.

طرح أغنية مسلسل نعمة الأفوكاتو

أغنية الجوكر من غناء أصالة، وكلمات حسام طنطاوي، إنتاج مها سليم، ألحان محمدي، توزيع خالد نبيل، وهذه الأغنية ترويجية لمسلسل 'نعمة الأفوكاتو'، المعروض عبر آحدى القنوات الفضائية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

تستعد النجمة مي عمر لتقديم مسلسل نعمة الأفوكاتو في موسم مسلسلات رمضان 2024، لهذا يسأل الجمهور عن قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي، المحامية لدى محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة والتي تتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة بسبب عملها

تترات مسلسلات رمضان 2024

تقدم الفنانة أصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو ضمن مسلسلات رمضان 2024، الذي تقدم بطولته الفنانة مي عمر من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، والإخراج لـ محمد سامي.

تعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة أصالة لتقديم أغنيتين في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهما أغنية الجوكر من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل.

ومن المقرر أن تقدم أغنية التتر بعنوان «الحظ» من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، والتوزيع الموسيقي لـ اماديو.

ومن جانبها، تظهر الفنانة مي عمر بشخصية محامية وهي نعمة سعيد أبو علب، في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تدور أحداثه ضمن دراما اجتماعية تشويقة مثيرة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تنافس الفنانة مي عمر ضمن مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

تقدم مي عمر ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو دراما اجتماعية تشويقة، من خلال شخصية «نعمة» محامية ذكية، لكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة بحياتها.

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها ضمن أحداث العمل، وعلى الجانب الآخر تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.

يشارك مي عمر في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في رمضان 2024، كلًا من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، عماد زيادة، ولاء الشريف، ياسر علي ماهر، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، سامي مغاوري، طارق النهري،لبنى ونس، سلوى عثمان، غادة فلفل، هدير عبد الناصر وآخرين والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق والإخراج لـ محمد سامي وإنتاج مها سليم.