مسلسلات رمضان 2024.. بوسترات مسلسل صلة رحم تكشف مفاجآت

يدخل الفنان إياد نصار موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل صلة رحم، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ولهذا حرص إياد نصار على الكشف عن بوسترات مسلسل صلة رحم.

بوسترات مسلسل صلة رحم

نشر إياد نصار عبر حسابه بموقع إنستجرام، بوسترات لأبطال مسلسل صلة رحم، ومنهم أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، محمد جمعة، هبة عبد الغني.

تظهر أسماء ويسرا وهن حوامل وبعض الأبطال أبطال وممرضين، ويبدو أن هناك مفاجأة حول تأجير الأرحام.

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

بوستر مسلسل صلة رحم

جدير بالذكر أن الجهة المنتجة لمسلسل صلة رحم طرحت مؤخرًا البوستر التشويقي للعمل، الذي يقدم بطولته الفنان إياد نصار في رمضان 2024 وسيطر عليه الغموض.

ظهر الفنان إياد نصار على بوستر مسلسل صلة رحم بشكل غامض ومرعب، وبجانبه الفنانة يسرا اللوزي والفنانة أسماء أبو اليزيد ويظهر حملهن.

مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

يقدم الفنان إياد نصار ضمن أحداث العمل شخصية حسام طبيب تخدير، ومتزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل صلة رحم

يضم مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من يسرا اللوزي، علي الطيب، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية، هبة عبد الغني، نبيل نور الدين، عمرو القاضي، ريام كفارنا، داليا خليف، سلوى محمد علي، صفاء جلال، محمد دسوقي، بتول حداد، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية، والإخراج لـ تامر نادي.

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم