مسلسلات رمضان 2024.. قصة مسلسل صلة رحم وغلطة غيرت حياة إياد نصار

تشهد قصة مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024، تناول درامي مختلف لقضية هامة شائكة تهم المجتمع.

تبدأ قصة مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار، والذي ينافس بالعمل ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطبيب التخدير حسام الذي تتعرض زوجته لحادث مؤلم يتجه لخطوات خارج إطار القانون.

قصة مسلسل صلة رحم

ويتجه لاستئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل، مما يورطه في الكثير من المشاكل والأزمات المُعقدة.

يضم مسلسل صلة رحم ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء الطوخي، محمد جمعة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد، والإخراج لـ تامر نادي.

مسلسل صلة رحم

مسلسلات رمضان 2024

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «صلة رحم»، بوسترات فردية جديدة لأبطال العمل الدرامي الذي ينافس بموسم دراما رمضان 2024، وسيتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية بالتزامن مع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل «صلة رحم»، مجموعة من البوسترات الرسمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: « غلطة صغيّرة تقدر تغيّر حياتنا كلّها.. صلة رحم يُعرض خلال شهر رمضان المبارك».

وظهر الفنان إياد نصار، على بوستر الرسمي الجديد وهو مصاب بكدمات وجروح نتيجة مشاجرة ضمن أحداث مسلسل «صلة رحم»، بينما ظهرت أسماء أبو اليزيد وهي «حامل» داخل مستشفى وبيدها حقيبة سفر وعلى ما يبدوا أنها على مشارف الولادة.

وظهرت يسرا اللوزي وهي تقف أيضًا في مستشفى ولكنها مصابة بكسور في يدها وقدمها اليسرى، وتتكئ على عكاز، ووجها به بعض الكدمات والجروح ومن الراجح أنها تعرضت لحادث ضمن الأحداث.

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم