مسلسلات رمضان 2024.. مخرج مسلسل «المداح» يكشف مفاجآت الجزء الرابع

كشف أحمد سمير فرج مخرج مسلسل المداح الجزء الرابع، أسباب استمرارية العمل، الذي يقدم بطولته الفنان حمادة هلال ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

قال مخرج مسلسل المداح الجزء الرابع في بيان صحفي: «نبحث عن مُنافسة أنفسنا كفريق عمل، وتحولت رحلة عملنا إلى شغف حقيقي وليس مجرد عمل عادي، بجانب التدقيق والبحث الحقيقي في طبيعة الأشياء والموضوعات وحتى الأسماء التي يتم اختيارها للأبطال».

وتابع المخرج أحمد سمير فرج: «مع العلم أن صعوبة النجاح سنويًا تزيد من الأعباء النفسية على فريق العمل لتقديم الأفضل، والتصوير بالموسم الرابع شهد تطويرًا في الأماكن وخصوصًا المعالم الأثرية مثل هرم زوسر وبعض مناطق سقارة، وغيرها مع الاحتفاظ بالأماكن الثابتة من الموسم الأول».

مسلسل المداح

وأضاف مخرج مسلسل المداح الجزء الرابع أن هناك شخصيات جديدة، انضمت للأحداث ولها تأثير كبير على سياق الدراما وخاصةً من يقدمون أدوار الشر، مشيدًا بالدعم الكبير من الجهات الإنتاجية التي تتفهم مدى صعوبة ودقة العمل الذي يتم تقديمه.

واستكمل: «أحداث العمل يتم تناولها من أربعة جوانب، الجانب القانوني، الجانب الطبي، الديني والجانب الإنساني.. فالمشاهد سيرى المعالجة القانونية لهذه الحالة، بالإضافة إلى الجانب الديني في هذا الأمر، كأننا نقدم وثائقيًا في إطار درامي لشخص يعيش هذا الواقع، ونطرح القضية بشكل سهل وبسيط ومباشر، لا ينحاز إلى جهة على حساب أخرى وأهم ما نركز عليه شخصية الممثل خلف الكاميرا، لأن ذلك يمنحني طاقة إيجابية تساعد في التحضير للشخصية مع الممثل».

‎مسلسل «المداح أسطورة العودة» من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دياب، سهر الصايغ، خالد سرحان وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

المداح 4