مسلسلات رمضان 2024| مصدر يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل أمير العوامري

فوجئ الجمهور بخروج مسلسل أمير العوامري من موسم مسلسلات رمضان 2024، الذي يجسد بطولته النجم هاني سلامة، وذلك عقب طرح البرومو الدعائي للعمل.

سبب تأجيل عرض مسلسل أمير العوامري

علم موقع قناة صدى البلد من مصادره سبب تأجيل عرض مسلسل أمير العوامري، وهو أزمة انتاجية طرأت بشكل مفاجئ نتج عنها عدم استكمال تصوير العمل.

برومو مسلسل أمير العوامري

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل أمير العوامري بطولة الفنان هاني سلامة، البرومو التشويقي للعمل المقرر عرضه في رمضان 2024.

كواليس مسلسل «أمير العوامري»

قال هاني سلامة في برومو مسلسل أمير العوامري: «أنا الطوفان اللي بحرك الناس زي العرايس بإشارة من إيدي أحدد مين يطلع لسابع سما ومين ينزل لسابع أرض.. أنا مبمشيش مع التيار لأن أنا التيار.. أنا أمير العوامري».

وشهد البرومو ظهور أبطال العمل وهم هاني سلامة، وميرهان حسين، سوسن بدر، وأحمد صفوت، وخالد زكي، ومي سليم، وحجاج عبد العظيم، ومها نصار ودنيا المصري.

مسلسل أمير العوامري ضمن مسلسلات رمضان 2024 من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد صبحي والإخراج لـ محمد النقلي.

برومو مسلسل أمير العوامري برومو مسلسل أمير العوامري

هاني سلامة مسلسل أمير العوامري

كشف هاني سلامة تفاصيل مسلسل أمير العوامري ضمن مسلسلات رمضان 2024 والذي تدور أحداثه في 30 حلقة، عبر تصريحات تلفزيونية قائلًا: «هو مش مسلسل صعيدي».

وتابع: «المسلسل بيتكلم عن صراعات رجال الأعمال بشكل عام في إطار اجتماعي وفي خطوط رومانسية، صراعات ما بين شركات وصراعات ما بين إخوات».

واستكمل هاني سلامة حديثه عن مسلسل أمير العوامري: «هظهر بلوك مختلف وهو دور مختلف بالنسبة ليا عاجبني الورق أستاذ أحمد صبحي كاتب مسلسل حلو أوي وتحت قيادة الأستاذ محمد النقلي وهو مخرج كبير ومهم».