مسلسلات رمضان 2024.. منى زكي تغيب عن السباق بعد نجاح «تحت الوصاية»

أعلنت الفنانة منى زكي موقفها من المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل، بعد نجاح مسلسل تحت الوصاية الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2023 وحصدت به أكثر من جائزة.

قالت منى زكي عن غيابها من مسلسلات رمضان 2024 في تصريحات تلفزيونية لها: «لازم أخد إجازة وأنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض، جزء كبير من قراري بالابتعاد هذا العام هو بسبب التركيز على نص جيد أقدمه».

منى زكي في مسلسلات رمضان 2024

وتابعت أنها تحتاج لراحة بجانب قضاء وقت أطول مع أسرتها، وقالت عن نفسها أيضًا: «أنا بنت مصرية وبنت الوطن العربي قعدت شوية في الكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية، وبالشعب اللبناني وبالإمارات والسعودية».

وأشارت منى زكي إلى أنها تشعر بالانتماء للوطن العربي ولا تشعر بالغربة في أي بلد، مضيفة: «في سوريا حتى قبل ما اتعرف كممثلة، كنت أركب تاكسي وعرف إني مصرية مكنش ياخد مني فلوس.. وده يدل على مدى ترابط الشعوب العربية ووجود حب متبادل».

منى زكي منى زكي

آخر أعمال منى زكي

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكي، كان مشاركتها ضمن موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير، وشاركها بطولة العمل كلًا من أحمد خالد صالح، ودياب، ورشدي الشامي، وعلي الطيب ومها نصار وآخرين.

منى زكي