مسلسلات رمضان 2024.. ميرنا جميل أمام أمير كرارة في «بيت الرفاعي»

تشارك الفنانة ميرنا جميل ضمن مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل بيت الرفاعي، أمام الفنان أمير كرارة والعمل من تأليف بيتر ميمي، والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

تعاقدت الجهة المنتجة لمسلسل بيت الرفاعي ضمن مسلسلات رمضان 2024 مع عدد من النجوم، مثل الفنان أحمد رزق والفنانة ميرنا جميل والفنان أحمد فؤاد سليم.

مسلسلات رمضان 2024

وبجانب مسلسلات رمضان 2024، تنتظر الفنانة ميرنا جميل عرض أحدث أعمالها وهو مسلسل البيت بيتي 2 قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر.

وفي سياق متصل، خرج الفنان محمد سلام عن صمته وعلق على أنباء استبعاده من مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة، واستبداله بالفنان أحمد رزق.

ميرنا جميل ميرنا جميل

مسلسل بيت الرفاعي

وكتب محمد سلام في منشور عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام: «لا أساس من الصحة للخبر المتداول».

وتابع: «من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي.. اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة».

ووجه رسالة للفنان أمير كرارة، قائلًا: «حقك عليا يا باشا مصر.. وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك»، وكان قد علق الفنان أمير كرارة عن أنباء استبعاد محمد سلام من مسلسله الجديد في رمضان 2024.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «الخبر دا كدب ولا له أساس من الصحة.. قلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله يا اللي بتصدقوا أي حاجة.. عيب».

أمير كرارة