مسلسلات رمضان 2024.. هكذا يظهر فتحي عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين

يواصل الفنان فتحي عبد الوهاب تصوير مشاهده في مسلسل الحشاشين، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

يقدم فتحي عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين ضمن مسلسلات رمضان 2024، شخصية الوزير نظام الملك.

فتحي عبد الوهاب مسلسل الحشاشين

ويشارك فتحي عبد الوهاب في بطولة العمل مع عدد من نجوم الفن وهم كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ميمي جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، أحمد كشك، نور محمود، ياسر علي ماهر، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث العمل حول فرقة الحشاشين التي اشتهرت في القرن الحادي عشر الميلادي، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب

مسلسلات رمضان 2024

كان قد طرح المنتج تامر مرسي البرومو التشويقي الأول لمسلسل الحشاشين الذي يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

ظهر في برومومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، أن العمل مستوحى من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، عن الفرقة التي أرعبت العالم، ويقدم كريم عبد العزيز شخصية حسن بن الصباح.

ويظهر كريم عبد العزيز في مركب وسط البحر ينقذ شخص ما، ويقول: «اتطمن.. مفيش ألم مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة .. وأنا صاحب مفتاح الجنة»، ويحمل العمل شعار «الحشاشين أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ».

مسلسل الحشاشين

ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز، شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، في مسلسل «الحشاشين» حيث نشأت الشخصية التي يلعبها كريم في إيران وسط بيئة تنتمي للتيار الشيعي، وبدأ دعوته في إيران والعراق، حتى جاء إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقام لمدة 3 سنوات بين القاهرة والإسكندرية، ونشب بينه وبين أمير الجيوش خلاف حاد وتم طرده من مصر.

ويعتبر حسن الصباح هو من قام بتأسيس جماعة «الحشاشين» المتطرفة، حيث كان جيشه وجماعته يعتمدون على الإرهاب والاغتيالات، وانشقت تلك الجماعة عن الفاطميين لكي تدعو إلى إمامة نزار بن المستنصر بالله.

كريم عبد العزيز الحشاشين

كريم عبد العزيز الحشاشين

كريم عبد العزيز الحشاشين