مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة.. هند عبد الحليم تهرب من مصحة الإدمان

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة يسأل عن أحداثها الجمهور بعد أن تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، حيث أن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر اصبحت تشغل الجمهور هذه الفترة.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة

ظهرت شخصية سلمى وتجسد دورها الفنانة هند عبد الحليم، في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة أثناء جلسة نقاشية في مصحة الإدمان وعبرت عن مشاعرها الصادقة تجاه عمر ويجسد دوره كريم فهمي، وأخبرتهم أنها تعافت من إدمان المخدرات من قبل وعندما ظهر عمر في حياتها وقعت في حبه أصبحت مدمنة به.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة

أكملت سلمى حديثها في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة، وهي تبكي ويظهر عليها الضعف أن سفر عمر للعمل وتركها وحيدة دفعها للعودة للتعاطي بسبب شدة خوفها من تحمل مسؤولية نفسها وطفلها بمفردها مما قتل الجنين.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10

تمكنت سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة، من الهرب من مصحة الإدمان وعادت إلى منزل ياسمين وهي الفنانة ركين سعد، لتسألها عن مكان عمر لتذهب إليه.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة العاشرة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 .. هل يكتشف زوج ريهام عبد الغفور خيانتها ؟

مسلسل أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني

كريم فهمي يرد على انتقادات مسلسل أزمة منتصف العمر : الناس مبسوطة

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7 كاملة.. ماذا حدث بعد حمل ريهام عبد الغفور؟