مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13.. مشهد صادم في النهاية

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، مشهد صادم بالعمل الذي شهد حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل المختلفة لجراءته في تناول المواضيع التي يتناولها المسلسل.

وبعد توقعات الجمهور بانتحار مريم في نهاية الحلقة 12 من مسلسل أزمة منتصف العمر عندما اشتد الخلاف بين فيروز وعمر ومريم، جاءت المفاجأة في الحلقة 13 حيث انفعلت رنا رئيس «مريم» عندما تحاول فيروز التحدث معها، وينتهي المشهد بالانتحار.

ويدخل «عمر» الغرفة ليجد فيروز ومعها الزجاج مغطى بالدماء، يهرب عمر وفيروز من الشقة في الوقت الذي يسارع عزت الى المكان ويدخل بحالة صدمة عندما يرى الشرطة في الشقة أمام جثة ابنته.

ويعود «عمر» لاحقا لموقع الجريمة وسط استجواب وشكوك من الشرطة، في الوقت الذي تقبض فيه الشرطة على زياد اشتباها به بأن يكون القاتل. وفي نهاية الحلقة، تفقد فيروز جنينها بينما لا يزال «عمر» يظن أنها هي التي قتلت «مريم» كونها لم تتحدث عن التفاصيل من وقت الحادثة.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر» حول «فيروز»  التي تجسدها ريهام عبدالغفور والتي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، وتعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج «مريم» التي تجسدها الفنانة رنا رئيس  ابنتهما من «عمر» الذي يجسده الفنان كريم فهمي  والذي يكبرها في العمر ويلاحظ «عمر» معاملة «مريم» ووالدها السيئة لـ«فيروز» ويتقرب منها ويقع في حبها.

فريق عمل مسلسل «أزمة منتصف العمر»

يخوض بطولة مسلسل «أزمة منتصف العمر» عدد من الفنانين من بينهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر مسلسل أزمة منتصف العمر

ريهام عبد الغفور أزمة منتصف العمر ريهام عبد الغفور أزمة منتصف العمر

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الجديدة

هند عبد الحليم تتعرض للتحرش في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

بعد جدل مسلسل أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي: انتظروا صراع الملايكة