مسلسل أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني

كشف الفنان كريم فهمي، حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، بعد نجاح المسلسل مع الجمهور، وذلك خلال ندوته في معرض الكتاب.

وقال كريم فهمي عن مسلسل أزمة منتصف العمر:  «ده عمل درامي، وأنا سعيد بردود الأفعال سواء اللي عاجبهم المسلسل أو اللي مش عجبهم، لأن ده نجاح، ولكن الحدوتة بتبين شخصية عمر بتتعامل إزاي مع كل واحدة سواء فيروز أو مريم أو سلمى، ولكن كوميكس الجمهور على الشخصية بتسعدني».

وأضاف كريم فهمي «أنا ضد فكرة ان المسلسل نجح فنقدم منه جزء ثاني، لأن دي حاجة مش صح، وعمر ما الجزء الثاني هينجح زي الأول، وأنا من مدرسة تقديم عمل فني من جزء واحد فقط».

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر، يخوض بطولته عدد من الفنانين بينهم ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

كريم فهمي يشارك في فيلم أنا لحبيبي

يخوض كريم فهمي بطولة فيلم أنا لحبيبي المعروض حاليا بالسينمات،  بطولة: كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، محسن محي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه بالسينمات، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

كريم فهمي التوكسيك من حكايات بنات لـ أزمة منتصف العمر .. الفرق 11 سنة

كريم فهمي يروج لأول رواية له في معرض الكتاب.. اسمها مملكة الموت

كريم فهمي يرد على انتقادات مسلسل أزمة منتصف العمر : الناس مبسوطة