مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند .. علاقة ممنوعة في أحداث الحلقات الأولى

مسلسل أزمة منتصف العمر للنجمين ريهام عبد الغفور وكريم فهمي يواصل تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يشهد مسلسل أزمة منتصف العمر في الحلقات الأولى التي عُرضت مؤخرًا عبر إحدى المنصات الرقمية، علاقة حب سرية مرفوضة، بجانب حياة فيروز وهي الفنانة ريهام عبد الغفور التي تعاني من التخبط والإحباط وتردد في المشاعر.

بطلة مسلسل أزمة منتصف العمر تعاني أيضًا من فراغ في الحياة الزوجية، مما نتج عنها علاقة حب سرية مع شخص آخر بسبب زواجها المبكر وفرق كبير في السن بينها وبين زوجها وهو الفنان رشدي الشامي.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 4

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 4 يشهد أحداث مشتعلة ومتصارعة بين شخصيات وأبطال العمل، حيث يبقى السؤال المطروح الذي تجيب عنه الحلقات، هل تترك فيروز ذلك الشخص؟.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 4 يرد أيضًا على سؤال كيف تتصدى فيروز وهذا الشخص للأزمات التي تحاصر علاقتهما الممنوعة؟، وتدور أحداث العمل ضمن إطار تشويقي اجتماعي وتظهر ابنة فيروز في عمر العشرينات وهي رنا رئيس.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر يأتي يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً، وتظهر ابنة فيروز تتزوج من رجل أكبر منها بعدة سنوات مثل ما حدث مع والدتها، وتتعرض فيروز وابنتها إلى الخيانة من أزواجهما.

وفي مسلسل أزمة منتصف العمر ظهر نجاح خطة عمر السعيد لإفساد حفل عيد ميلاد رنا رئيس بمساعدة ركين سعد وهند عبد الحليم التي ظهرت للجميع وكشفت زواجها من كريم فهمي الذي يقدم شخصية عمر، مما أدى إلى طلاق كريم ورنا.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

تشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر  زواج زوج ريهام عبد الغفور من صديقة ابنته وطلبت الطلاق، وعندما ذهبت ريهام عبد العفور لـ كريم فهمي لكي تستفسر منه عن طلاقه لابنته، اعترف بحبه لها.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر التي تدور ضمن 15 حلقة، شهدت أيضًا مواجهة قوية بين سلمى وهي هند عبد الحليم، أمام عمر داخل غرفته في إحدى الفنادق، حيث كان زوجها السابق، وتظهر محاولاتها لخلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة مريم كما أخبرته باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر هم كريم فهمي، رشدي الشامي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، ركين سعد، هند عبد الحليم، عمر السعيد، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، شروق إبراهيم، وآخرين، والعمل فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل سلطان، والإخراج لـ كريم العدل.

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر.. 5 أشياء يجب معرفتها قبل عرض الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل ركين سعد الجديد أزمة منتصف العمر

كل ما تريد معرفته عن «أزمة منتصف العمر».. تبدأ بعد سن الـ40.. فيديو

تعرف على الأعراض النفسية والجسدية لأزمة منتصف العمر