مسلسل أزمة منتصف العمر.. 5 أشياء يجب معرفتها قبل عرض الحلقة الثالثة

مسلسل أزمة منتصف العمر تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب عرض حلقتين من مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يقدم بطولته الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور.

مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الثالثة من مسلسل أزمة منتصف العمر خلال الأيام القريبة المقبلة، ولهذا السبب يقدم موقع قناة صدى البلد، خمس أشياء يجب معرفتها قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أزمة منتصف العمر.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أين يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر عبر آحدى المنصات الرقمية، بشكل حصري وعرضت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل أزمة منتصف العمر الأيام الماضية.

مسلسل أزمة منتصف العمر

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يأتي موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر هو الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 12 بتوقيت السعودية، إذ تعرض حلقتين في الأسبوع.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر لا يمكن للأطفال مشاهدتها لأن قصة العمل جريئة ولا يستوعبها الأطفال، ولهذا هذا العمل لا يناسب الفئة العمرية الصغيرة.

ريهام عبد الغفور تتزوج من رجل أكبر منها

تظهر ريهام عبد الغفور في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر بدور فيروز، التي تتزوج من رجل أكبر منها في العمر بسبب ضغط والدتها عليها، ولهذا فقدت الكثير من مشاعرها بسبب هذه الزيجة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

كريم فهمي مريض نفسي

كما أن كريم فهمي يظهر كمريض نفسي يتزوج من ابنة ريهام عبد الغفور الذي تصغره في العمر بسنوات كثيرة، كما تظهر الأحداث في مسلسل أزمة منتصف العمر أنه كان متزوج قبل زيجته هذه ولكنه يخفي الأمر، وفي حفل زفافه يتضح أن كريم فهمي كان على علاقة بسيدة بعمر والدته، ومن الواضح أن كريم فهمي سينفصل عن زوجته ويرتبط بوالدتها.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كلًا من ركين سعد، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل أزمة منتصف العمر

 

موعد عرض مسلسل ركين سعد الجديد أزمة منتصف العمر

مسلسلات رمضان 2023.. انسحاب كريم فهمي من «موعد على الغداء» لهذا السبب

كريم فهمي : أحمد السبكي له أعداء ومظلوم وعارفين مين صاحب الحملات الإلكترونية

ريهام عبد الغفور : «2022 عاملة زي غرفة 207 ومكنتش متخيلة اللي حصل»

ريهام عبد الغفور تنعى الممثل هشام الشربيني: «شغلانة بتقصر العمر»