مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة.. تحول مفاجئ لهاجر السراج

تلجأ منى مختار أبو المجد وهي الفنانة هاجر السراج ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة، لشقيقتها الصغرى لتضع لها المكياج لأول مرة، استعدادًا للخروج مع زميلها.

وتظهر شخصية هاجر السراج في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة لا تهتم بالأمور الخاصة بالفتيات، وهى أقرب لتكون شخصية عملية لا تحب التصنع ولا وقت لديها لتضيعه.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة

وتهتم منى مختار أبو المجد بالتدريس الجامعي وتحقيق ذاتها في السفر بالخارج، وهو الأمر الذي لفت انتباه منة شقيقتها الصغرى، التي أدركت أن شقيقتها تحتاج لبعض المساعدة في مثل هذه الأمور حتى تظهر بعض الأنوثة في لقائها الأول مع زميلها.

وقالت منة وهي الطفلة منى زاهر لشقيقتها الكبيرة ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6: «خلى بالك إن الميك اب ده بيقول إنك واثقة بنفسك وإنك مش محتاجة حد في حياتك، ودى أهم حاجة المفروض تظهر في المقابلة الأولى.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، هاجر السراج، محمود حافظ، إيمان السيد، وعمر زهران، ونورهان منصور، محمد محمود عبد العزيز، نشوى مصطفى، إلهام صفي الدين، وآدم وهدان، ومنى أحمد زاهر، وريمون توفيق، وعبد الله سعد، ويارا عزمي، محمد محمود عبد العزيز، وأحمد طلعت، أحمد السلكاوي، وليلى عز العرب، باتع خليل، وأحمد عنان، ومحمود فايز، وآخرين.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السادسة