مسلسل الحشاشين الحلقة 12.. حسن الصباح يكلف سعد بقتل نظام الملك

توجه الإمام الغزالي والذي يُجسّد شخصيته الفنان نضال الشافعي، إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 12، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي ينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024.

يعطي حسن الصباح - كريم عبد العزيز، وعد الجنة إلى سعد الفنان أحمد عيد، ويكلفه بمهمة قتل نظام الملك - الفنان فتحي عبد الوهاب، ويستعد ملك فرنسا لإرسال وفد لقلعة ألموت لطلب ولاء الصباح ضد ملشكاة.

دار حوار مطول بين صانعة حوريات الجنة 'ألينار' والتي تلعب دورها سوزان نجم الدين مع سارة الشامي بعد أن عثرت عليها وهي تحاول الحرب من قلعة ألموت.

وقررت ألينار أن تعطي سارة الشامي فرصة ثانية خاصة وأنه لم يعثر عليها أحد الشباب المؤمنين وهي تحاولا الهرب، وفي مقابل أن توكن سارة هي حلقة الوصل بين سوزان وباق الجواري التي تدربهم سوزان نجم الدين ليكن حوريات الجنة تحقيقًا لمطالب حسن الصباح.

وحاولت نورهان - سارة الشامي، أن تعترض على هذا الأمر إلا أن  ألينار - سوزان نجم الدين أسكتتها بلهجة حادة وطالبت منها أن ترضخ لأوامرها وأنها ستكون مسئولة عن حياة الجاريات الأخريات وستقرر مصيرهن، وأن ثمن عدم قتلها هو أن تكون وفق ما تريد ألينار أن تستخدمها.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.