مسلسل الحشاشين حلقة 19.. ألينار تكشف سر يهدد قلعة آلموت

شهدت أحدث الحلقة 19 من مسلسل «الحشاشين»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي ينافس ضمن دراما موسم رمضان 2024، صدام بين سوزان نجم الدين - ألينار، وأحمد عيد - زيد بن سيحون، وذلك بعد أن عثر عيد على سوزان نجم الدين تخرج من غرفة برزك أميد، موجهًا حديثه لها كونها جارية إلا أنها أخبرته أنها إمرأة حرة.

وأخبرت سوزان نجم الدين، أحمد عيد أنها كانت تعطي معلومة هامة للغاية لبرزك أميد وذلك بسبب مكانتها المهمة للغاية في قلعة آلموت، وهو ما جعل عيد يشعر بالغيرة بسبب تعاظم دور برزك أميد في القلعة.

وأخبرت سوزان نجم الدين برزك أن هناك أحد المختارين وهو يحيى يعرف إحدى حوريات الجنة، وهذا سيجعله بصدد معرفة أن الحلم ماهو إلا خدعة وأنها مجرد فتاة عادية وليست من حوريات الجنة، وهو ما يمكنه أن يهدم فكرة القلعة من الأساس.

وانتهت الحلقة على معرفة سوزان نجم الدين أن سارة الشامي - نورهان، ذهبت خلسة من أجل التعرف على يحيى، وهو ما يعتبر كسر لأوامر ألينار التي تمنع حوريات الجنة من الخروج خارج غرفتهم.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، ميمي جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، أحمد كشك، نور محمود، ياسر علي ماهر، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.