مسلسل الصديقات الحلقة 10.. راقية تذهب للبحث عن خطيبها ولكنها لم تجده

تضمنت أحداث مسلسل الصديقات الحلقة 10، والذي يُعرض على قناة صدى البلد ضمن موسم دراما رمضان 2024، قيام الفنانة سوزان نجم الدين والتي تجسّد شخصية عبير، باحضار الكثير من الهدايا للدادة التي كانت تعمل على تربيتها في الصغر كعرفان لها برد الجميل.

وتذهب راقية بعد محاولة خطيبها اغتصابها، للبحث عنه في محل الجزارة الذي يعمل به ولكنها لم تجده.

وشهدت أحداث الحلقة 9 هروب نادين من حبيبها رؤوف، وتطلب من صديقتها فرح أن تخبره بأنها ليست في المنزل، وانهارت إحدى بطلات العمل بسبب إجهاضها، وتساندها صديقتها.

مواعيد عرض المسلسل السوري الصديقات

تعرض أحداث المسلسل السوري الصديقات على قناة صدى البلد في تمام الثامنة مساء، حيث يتشوق الجمهور للحلقات الجديدة من العمل.

أحداث مسلسل الصديقات

المسلسل يتناول حكاية سيدة تقوم بتشغيل مجموعة من السيدات كراقصات؛ لتصل من خلالهن إلى أصحاب النفوذ؛ حيث تنشأ لكل سيدة من هؤلاء السيدات قصتها التي تتقاطع مع قصص الأخريات، ولكن الصداقة تبقى الرابط المتين الذي يجمعهن، ويتناول المسلسل قصص الحب والعلاقات الأسرية من منظور مختلف، مع التركيز على أهمية التواصل والتفاهم بين أفراد العائلة ضمن إطار من التشويق والكوميديا.

أبطال مسلسل الصديقات

العمل يعتمد على البطولة النسائية؛ حيث تتصدر لبطولته كوكبة من نجوم الدراما السورية منهم: القديرة صباح الجزائري، سوزان نجم الدين، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان وروعة السعدي، جلال شموط، وسيم شبلي، زامل الزامل، رامي أحمر، كرم الشعراني، إليانا سعد، رنا ريشة، محمد حداقي، جودت البيك، من تأليف أحمد السيد وجودت البيك، إخراج محمد زهير رجب.