مسلسل العربجي حلقة 6.. عبده يذهب لـ أبو سليم ويطالبه برد أموال بلقيس

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل العربجي، بطولة الفنان باسم ياخور، والذي يُعرض على شاشة قناة صدى البلد، خلال موسم دراما رمضان 2024، بتهديد عبده العربجي لـ أبو سليم، وطالبه برد حق بلقيس خانو لها.

ويقوم أبو سليم بإهانة عبده العربجي، ويطلب من رجاله العراك مع عبده، ويقوم بضرب أحدهم ويهدد بقتل من يقترب منه، ثم يتركه وينصرف.

وبعدها يذهب أبو سليم إلى أبو حمزة، ويروي له ما حدث من عبده العربجي، وينصحه أبو حمزة بتقديم بلاغ بالدرك ضد عبده، ولكن حسن يطلب منه التنازل عنه.

ويطلب نوري من درية والدته تزويجة من بدور الداية، ولكنها ترفض وتقوم بتوبيخه لأنه ترك ماله وأرضه في يد عمه أبو حمزة، ويبحث عن مصلحة نفسه.

ويؤكد نوري لوالدته أنه لا يريد الزواج من بدور من أجل نفسه، ولكن من أجل أن تأتي له بالولد الذي يحمل اسم العائلة، نظرًا لأن لديه من زوجته الحالية ابنتين والثالثة على مشارف الحياة.

مسلسل العربجي

يُعرض مسلسل العربجي يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة صدى البلد الساعة 7 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الرابعة فجرًا، والحادية عشرة صباحًا من اليوم التالي.

يقدم العمل السوري ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، من خلال قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر لإعالة عائلته.

يشارك في بطولة مسلسل العربجي كلًا من باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، نادين خوري، من تأليف مؤيد النابلسي، وعثمان جحا، وﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي.

تردد قنوات صدى البلد

يأتي تردد قناة صدى البلد القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد : 11823

الاستقطاب : رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 4/3