مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. الكشف عن سبب اللعنة وحريق يصدم الجميع| خاص

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، ينتظره الكثير من الجمهور ومتابعي المسلسل الذي تدور أحداث ضمن أجواء من الإثارة والغموض والرعب، لمعرفة الكثير من الأسرار وإجابات على تساؤلات راودت الجمهور.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، ستجيب على الكثير من أسئلة الجمهور حول اللعنة وسر جمال الصواف الذي يقدم شخصيته الفنان محمد فراج.

كشف مصدر خاص داخل فريق عمل مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، لتصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» أحداث ومفاجآت من الحلقة الأخيرة المقرر عرضها مساء اليوم الأحد الموافق له 18 ديسمبر الجاري.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

ينتظر الكثير من الجمهور مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، والتي ستشهد حريق هائل سيغير مجرى الأحداث ويصدم الجمهور بما حدث في الماضي.

أثناء مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، سنشاهد قصة جمال الصواف الطفل وما حدث له وسر رغبة والده في التخلص منه، لنكتشف الطريقة التي كان بها سببًا في بدء هذه اللعنة والفجوة الزمنية داخل الغرفة وفتح بوابة بين عالم البشر والشياطين.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207

الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207، ستشهد ظهور الفنان عباس أبو الحسن والد الخواجة، لنكتشف ما فعله في الماضي وتورط به مع والد جمال الصواف وكان سبب لعنة غرفة 207 وما فعلاه في ريهام عبد الغفور.

الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207، ستجيب عن لغز جملة والد جمال الصواف وهو الفنان أحمد خالد صالح، الذي قال: «إنت السبب في اللي حصل واللي هيحصل»، ليعود فراج بالزمن ونعرف ما حدث له.

سيظهر الفنان محمد فراج في الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207، يبكي بسبب حدث ما وتطلب منه ريهام عبد الغفور ألا يتواجد في هذه الليلة بالأخص، أما سلوى عثمان فتعود ولكن بشكل مرعب بعد أن قالت إن جمال الصواف يجب أن يهرب، قبل أن تدخل في غيبوبة.

الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207  الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 الأخيرة

تظهر ريهام عبد الغفور في مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 الأخيرة، في حريق داخل الغرفة لنكتشف ما حدث لها في السابق، ويعود الطفل الذي يحمل الكرة ويجمعه أكثر من مشهد مع محمد فراج.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 الأخيرة، يزيد من احتمالية وجود جزء ثاني من المقرر عرضه قريبًا بنجوم جدد، بعد أن قالت ريهام عبد الغفور: «هذه البداية وليست النهاية».

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند بسبب كليوباترا ومونيكا بيلوتشي

بعد «آخر دور» و«الغرفة 207».. أحمد خالد صالح لـ صدى البلد: بخاف أنحصر في أدوار الشر