مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند بسبب كليوباترا ومونيكا بيلوتشي

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9، ينتظرها الجمهور لمعرفة ما سيحدث للفنانة أسماء جلال عقب تصدرها التريند لأيام بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت كضيفة شرف ضمن مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9، المقرر عرضها اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، تشهد ما ستفعله أسماء جلال بعد أن أثارت ضجة واسعة بعد ظهورها في مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8، كضيفة شرف أمام أبطال العمل محمد فراج وريهام عبد الغفور.

يشهد مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9، الهدف وراء حضور أسماء جلال للغرفة وما تريده من جمال الصواف، الذي يقدم دوره الفنان محمد فراج، وكانت قد جسدت أسماء جلال خلال الأحداث شخصية فاتن جميل المرأة التي تصل الفندق وينجذب إليها الرجال بمجرد النظر إليها.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند

مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة

ستتغير تفاصيل الأحداث في مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة، بظهورها لتستمر في الحلقات المقبلة فلم تعد ضيفة شرف حلقة واحدة كالنجوم الآخرين، وتجمعها علاقة مريبة تثير التساؤلات بالشبح التي تجسد شخصيتها ريهام عبد الغفور.

تمكنت أسماء جلال من حصد العديد من الإشادات الواسعة، لذلك ينتظر الجمهور ظهورها في مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة، بعد ظهورها في أحد المشاهد السابقة بملابس الملكة كليوباترا، حيث استطاعت التأثير على جمال الصواف وهو محمد فراج حتى لا يترك الفندق.

تمكنت أسماء جلال التي جسدت أيضًا شخصية عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي، في استدراج جمال الصواف إلى غرفتها، لذلك يشهد مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة ما تفعله فاتن الجميل به، خاصة بعد تقديمها مشهد يتطابق مع الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية، حيث كانت تجلس وحولها العديد من الرجال.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة 9

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة التاسعة 9، التي تدور خلال فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور أحداث العمل حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا الملعونة، والتي تقضي على كل من يدخلها عدا موظف الاستقبال الجديد جمال الصواف، وبعض العاملين في الفندق.

يشار إلى أن مسلسل الغرفة 207، مأخوذ رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي تم إصدارها عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، تتكون من 12 قصة، ويشارك في بطولة العمل كلًا من محمد فراج، وناردين فرج، وريهام عبد الغفور، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، وكامل الباشا، وسلوى عثمان، وآخرين.

بعد «آخر دور» و«الغرفة 207».. أحمد خالد صالح لـ صدى البلد: بخاف أنحصر في أدوار الشر

مسلسل غرفة 207.. مفاجآت في الحلقة الـ 8 تغير مجرى الأحداث