ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض.. من السعودي محسن منصور ؟

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض، لفت الأنظار وأثار العديد من التساؤلات عن هويته وسر ظهوره خلال أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض

شارك الفنان محسن منصور الممثل السعودي، في مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، ليثير الجدل حيث يعد الضيف الغامض الذي دخل وخرج من الفندق وأخذ اللوحة لكن ورائه سر خطير مرتبط بالأحداث من المقرر أن نكتشفه في الجزء الثاني.

أعرب الممثل السعودي محسن منصور عن سعادته الكبيرة بالعمل مع المخرج المبدع محمد بكير، وكل طاقم مسلسل الغرفة 207، موضحًا أنه متحمس جدًا للمشاركة في أعمال مصرية أكثر.

وتابع محسن منصور في بيان صحفي له، أنه شارك في عملين بمصر. وحقق بهما نجاحًا كبيرًا، وهما «وادي الجن، والغرفة 207».

ضيف مسلسل الغرفة 207 ضيف مسلسل الغرفة 207

أعمال محسن منصور في مصر

يشارك محسن منصور في عمل درامي ضخم حاليًا، من إخراج مخرج عالمي سيتم الإعلان عنه قريبًا، ويشارك أيضًا في بطولة فيلم الخيال العلمي السعودي حوجن، للمؤلف إبراهيم عباس والإخراج لـ ياسر الياسري.

ومن المقرر أن يشهد مسلسل دفعة لندن للمخرج محمد بكير، ظهور خاص للممثل السعودي محسن منصور، ويضم العمل في بطولته كلًا من ناهد السباعي، صمود المؤمن، لولوة الملا، ليلى عبد الله، ليالي دهراب، روان مهدي، حمزة العلي، خالد أحمد، فهد الصالح، عبد السلام محمد، المسلسل تأليف هبة مشاري حمادة، والإخراج لـ محمد بكير.

أعمال محسن منصور أعمال محسن منصور

يشار إلى أن محسن منصور بدأ مسيرته الفنية عن طريق المشاركة في عدة أفلام قصيرة، مثل فيلم موت مفاجيء عام 2015، ليستمر بعدها حبه للفن عبر تقديم إسكتشات كوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم انضم لفريق عمل مسرح السعودية تحت إشراف الفنان أشرف عبد الباقي، لمدة 3 سنوات.

مسلسل الغرفة 207.. مصدر يكشف أحداث الجزء الثاني| خاص

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. الكشف عن سبب اللعنة وحريق يصدم الجميع| خاص