مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 10 .. هل يطلق أحمد مكي مربوحة؟

شهد مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 10 الكثير من الأحداث المفاجئة، مثل مقابلة جوني وهو الفنان أحمد مكي، للبلوجر شروق كلنا سوا وهي الفنانة أيتن عامر.

مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 10

ظهرت البلوجر شروق كلنا سوا متخفية خلال لقائها مع جوني في أحد الكافيهات في مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقة 10، لينتقدها جوني وتضطر للكشف عن نفسها في المكان.

وتجد وقتها شروق هجومًا من المتابعين عليها بسبب حبهم لها، وتضطر للهروب بصحبة جوني، ويُعجب بها مما يجعله يضطر للاعتذار لها عن طريق لايف بموقع تيك توك.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 10

ويذهب ببوكيه ورد إلى منزل شروق ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 10 ليكتشف أنّها من منطقة شعبية عكس ما يظهر على التيك توك، ويدخل منزلها ويجد جميع أفراد أسرتها يعملون صانعي محتوى.

وتقترح عليه شروق أن يتم خطبتهما طمعًا في المشاهدات والأموال الكثيرة، ويوافق جوني بعد أن علم أنّه قد يحصل في السنة على مكسب 5 ملايين جنيه.

الحلقة 10 مسلسل الكبير الجزء السابع

وتكتشف مربوحة وهي الفنانة رحمة أحمد زوجة الكبير في الحلقة 10 مسلسل الكبير الجزء السابع، قراءة الفاتحة جوني شقيق الكبير على شروق من خلال السوشيال ميديا.

وتنتهي الحلقة 10 مسلسل الكبير الجزء السابع بطلب مربوحة الطلاق من الكبير، بعد أن وجدت صور جوني وخطوبته على السوشيال ميديا واعتقدت أن الكبير يعرف بالخطوبة لكنه أبلغها بأنه لا يعلم شيئًا.

تضم الحلقة 10 مسلسل الكبير الجزء السابع في البطولة كلًا من أحمد مكي، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وآخرين والعمل تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، والإخراج لـ أحمد الجندي.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6 أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 6

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة العاشرة.. إعجاب أحمد مكي بـ أيتن عامر

ملخص مسلسل الكبير أوي الحلقة 9 .. عودة مروبحة للمزاريطة بعد انقاذ مكي لها

مسلسل الكبير أوي الحلقة 8 .. أحمد مكي يلجأ لـ السقا بسبب مربوحة

حاتم صلاح يعلق على تمثيله بين أحمد السقا ومكي في الكبير أوي 7

ملخص مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة السابعة .. هل يتورط أحمد السقا في خطف مربوحة؟