مسلسل اللعبة خارج رمضان 2023 وهذا موعد عرضه

يواصل المخرج معتز التوني تصوير مسلسل اللعبة 4 تحت عنوان «اللعبة - دوري الأبطال»، بعد فترة توقف وحددت الجهة المنتجة موعد عرض العمل.

مسلسل اللعبة خارج رمضان 2023

مسلسل اللعبة 4 خارج رمضان 2023 هو قرار الجهة المنتجة، بسبب ضيق الوقت حيث لا يتبقى سوى أقل من شهر على موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدرس عرضه بعد عيد الفطر المقبل.

ويضم مسلسل اللعبة 4 في بطولته كلًا من شيكو، ومى كساب، وميرنا جميل، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وآخرين.

قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تدور قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع حول المنافسة المستمرة بين شيكو وهشام ماجد، والتي بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف ويكون مفاجأة العمل، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد والي.

كشف الفنان محمد ثروت صورة جديدة من كواليس مسلسل اللعبة 4 ، الذي يتم تصويره حاليًا لعرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

كواليس مسلسل اللعبة 4

ظهر في كواليس مسلسل اللعبة 4 بجانب محمد ثروت، كلًا من هشام ماجد، ميرنا جميل، وأحمد فتحي، وشيكو، مي كساب، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري وآخرين من فريق العمل.

وعلق الفنان محمد ثروت على كواليس مسلسل اللعبة 4، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بسم الله الرحمن الرحيم.. اللعبة بتكبر قوي.. قوي.. كالوسه من كواليس تصوير اللعبه 4».

يستعد صناع مسلسل «اللعبة» لتقديم جزء رابع من العمل بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الأخيرة، ومن المقرر عرضه في العام المقبل، عبر إحدى المنصات

مسلسل اللعبة 4

وتدور قصة مسلسل «اللعبة» حول صراع بين الصديقين «مازو» الذي يقوم به الفانن هشام ماجد خلال أحداث العمل، وصديقه «وسيم» الذي يقدمه الفنان شيكو، من أجل الفوز بالتحديات بمساعدة فريقهما، حيث يحصل الفريق الفائز على مبلغ من المال، والفريق الخاسر يتحصل على عقاب طوال التحدي القادم.

كواليس مسلسل اللعبة كواليس مسلسل اللعبة

كواليس مسلسل اللعبة كواليس مسلسل اللعبة

كواليس مسلسل اللعبة 4 .. أبطال العمل في صورة جديدة

صناع مسلسل «اللعبة» يستعدون لطرح الجزء الرابع في 2023

هشام ماجد: مسلسل اللعبة حقق نجاحا رغم عدم عرضه في رمضان .. فيديو

هشام ماجد يكشف كواليس الموسم الثالث من اللعبة مع شيرين سليمان في سبوت لايت

هشام ماجد يكشف سر نجاح مسلسل اللعبة.. فيديو