مسلسل المعلم الحلقة 24.. الحزن يسيطر على المعلم بعد وفاة زمزم

تصدر البحث عن الحلقة 24 من مسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان تريند جوجل نتيجة بحث الآلاف من لمشاهدين عن أحداث الحلقة الجديدة بعد وفاة زوجة المعلم - زمزم - والتي تجسّد دورها الفنانة سهر الصايغ.

وشهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل المعلم، دخول المعلم - مصطفى شعبان في حالة من الحزن والبقاء، وحرص أهل الحارة وتجار السمك بالسوق، على مواساته والذهاب معه إلى المقابر لتشيع جثمان زمزم إلى مثواه الأخير.

وبعد أن تلقى المعلم، واجب العزاء على المقابر، وغادر الجميع سيطر الحزن عليه  وظل جالسًا يقرأ لها القرآن على روحها لكي يكون لها نورًا في قبرها.

ويظل الجنتل - أحمد بدير وشداد - طارق النهري يبحثان مصيرهما في ظل امتناع المعلم عن اعطائهم «المخدرات»، بعد وفاة زوجته، نظرًا لأن تجار المخدرات لن يتهاونو معهم إذا لم يستلمو البضاعة.

مسلسل المعلم

تضم قائمة أبطال مسلسل المعلم كلًا من مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، محمد العمروسي، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.