مسلسل بابا المجال الحلقة 17 .. مصطفى شعبان كبير عائلة الديب

شهد مسلسل بابا المجال الحلقة 17 الكثير من الأحداث المثيرة، ومنها نجاح زين وهو الفنان مصطفى شعبان في كشف واقعة سرقة تعرض لها والده زكريا الديب وهو الفنان رياض الخولي، وتصدرت الحلقة التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل عقب عرضها.

مسلسل بابا المجال الحلقة 17

كشف زين تفاصيل واقعة السرقة في مسلسل بابا المجال الحلقة 17 بعد مراجعته كشوف الحسابات الخاصة بتجارته للسيارات، وبعدها قام زكريا بتنصيب زين كبير لعائلة الديب.

وعلم زكريا الديب بحقيقة مرضه واتفاق أشقائه عليه ووهمه بمرض السرطان، ووقتها ذهب إلى منزل جومانا مراد وضربها هي ونجلها، وبعدها إلى منزل باسم سمرة والدته سما براهيم وضربهم بالكرباك.

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 مسلسل بابا المجال الحلقة 17

الحلقة 17 مسلسل بابا المجال

أمر زكريا الديب في الحلقة 17 مسلسل بابا المجال بطردهم من المنازل الذين يقومون بها، حيث أنها من أملاكه الخاصة وحصل على جميع أموالهم والذهب الذين يملكونه.

يشار إلى أن مسلسل بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، وتدور قصته حول تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم «بابا المجال» ثم أصبح أحد أقوى التجار في منطقته، مما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله.

مسلسل بابا المجال

يشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال، كلًا من سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، ونسرين أمين، وعارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمود حافظ، وأحمد كشك، جومانا مراد، مها نصار، فرح يوسف وآخرين.

مسلسلات رمضان 2023 تشهد مشاركة المطرب محمد شاهين في تتر مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، وذلك بالتعاون مع المطرب الشعبي جودة بندق.

أعلن محمد شاهين غنائه أغنية بابا المجال ضمن مسلسلات رمضان 2023، ونشر البوستر الرسمي له من العمل عبر حسابه الرسمي بموقع التبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 مسلسل بابا المجال الحلقة 17

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 مسلسل بابا المجال الحلقة 17

ملخص مسلسل بابا المجال الحلقة التاسعة.. كشف لغز شهادة ميلاد زين

بعد الحلقة 6 من مسلسل بابا المجال.. هل ينقذ رياض الخولي ابنه من الإعدام؟

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 4 .. مصطفى شعبان ينهي حياته في السجن

مسلسل بابا المجال في رمضان 2023.. سهر الصايغ بالحجاب

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال الحلقة الأولى