مسلسل بابا المجال الحلقة 24 .. هل ينهي الديابة حياة والدة مصطفى شعبان؟

شهدت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24 العديد من اللقطات الصادمة ومنها تنازل زين وهو الفنان مصطفى شعبان عن ميراثه، مقابل حصوله على البراءة بعد القبض عليه بتهمة الاتجار في المخدرات.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24

وتم اتهام زين أيضًا ضمن أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 24 بسرقة ذهب شقيقته حبيبة، التهمة التي تم تدبيرها لـ جميلة وهي الفنانة نسرين أمين لكنه قرر حمايتها والاعتراف بدلًا منها.

ومن جانبها تنازلت حبيبة عن قضية السرقة، في الوقت الذي تنازل فيه زين عن الميراث، وأكد على حصوله على حقه بطريقته الخاصة بعد الخروج من الحبس.

مسلسل بابا المجال في رمضان 2023 مسلسل بابا المجال في رمضان 2023

الحلقة 24 مسلسل بابا المجال

ويخبر عزوز، مها بضرورة زواجها من شرارة لكنها ترفض فيقوم بالتعدي عليها بالضرب، ويذهب عزوز وزوجته حبيبة إلى زين ويقوموا بالتنازل عن المحضر مقابل أن يقوم هو بالتنازل عن ورثه.

ويتحدث ضابط الشرطة في الحلقة 24 مسلسل بابا المجال مع زين ويخبره أنه سيساعده، لأنه يعلم أنه ليس له دخل بها، بينما تذهب ناهية إلى زين وتحضر له بعض الطعام وتطمأنه على والدته وتخبره أنه لن تتركه.

مسلسل بابا المجال

ويذهب المحامي إلى الديابة في مسلسل بابا المجال ويفجر لهم مفاجأة وهي أن زكريا الديب قام بكتابة كل أملاكه إلى زاهية والدة زين التي تقدم شخصيتها الفنانة سوسن بدر فيغضبوا الديابة، ويخططوا لقتل زهيرة وذلك بمساعدة جميلة.

يضم مسلسل بابا المجال في بطولته كلًا من مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، رياض الخولي، أحمد كشك، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، محمد رضوان، فرح يوسف، سهر الصايغ، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث العمل عن شخصية تاجر قطع غيار سيارات، الذي بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم «بابا المجال» وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، مما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله.

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 مسلسل بابا المجال الحلقة 17

مسلسل بابا المجال الحلقة 17 مسلسل بابا المجال الحلقة 17

مسلسل بابا المجال مسلسل بابا المجال

الحلقه 25 من مسلسل بابا المجال.. أحداث مشوقة

مسلسل بابا المجال الحلقه 24.. موافقة عشم على زواج ابنته

مسلسل بابا المجال الحلقة 20.. نجاة مصطفى شعبان ووالده من القتل

مصطفى شعبان يرد على جدل مشهد تلاوة القرآن في مسلسل بابا المجال: الأحكام لسة جوايا

مسلسل بابا المجال الحلقة 21.. محاولة للقضاء على زكريا