مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 .. منى زكي تتعرض للسرقة وتصبح ريس المركب

بدأ مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 بلقطات «فلاش باك» لحنان وهي الفنانة منى زكي مع زوجها وهو الفنان هاني عادل، يحضران خطوبة شقيقه صالح وهو الفنان دياب.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

وظهرت حنان التي غيرت اسمها إلى ليلى، في مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 تترك الميناء وتذهب لشراء لبن صناعي إلى ابنتها لتتعود عليه لأنها تتركها في كثير من الأحيان.

وتذهب إلى أبنائها فترى نجلها ياسين يلعب كرة قدم في الشارع، ووقتها تغضب وتطلب منه ألا يترك شقيقته مرة آخرى، وبعدها تذهب إلى عم شعبان وتتعرض للسرقة لكن يدافع عنها ويطلب من البلطجي أن يتركها هي وأبنائها.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثانية

وتقدم حنان لنجلها ياسين في المدرسة ويطلبوا منها أن يقوم والده بتقديم هو الملف في مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثانية، وإذا كان متوفي فعليها أن تحضر ما يثبت وتتركهم وتذهب.

وتخفي خبر وفاة زوجها، ثم تذهب إلى قهوة الصيادين وتطلب منهم أن يعملوا معها في المركب لكنهم يسخروا منها لأنها ريس المركب، ويرفضوا العمل مع امرأة.

الحلقة 2 مسلسل تحت الوصاية

ثم يلاحقها شخص خلال الحلقة 2 مسلسل تحت الوصاية ويخبرها أنه مستعد للعمل معها، وسيقوم بإحضار مجموعة أخرى من الشباب للعمل معها، وتذهب لمكان الصيادين فتجدهم في ملهى ليلى فترفض أن يعملوا معها وتتركه وتذهب.

وبعدها تحدثت مع شقيقتها وتنصحها ألا تستخدم البطاقة الخاصة بها حتى لا يتم القبض عليها بسبب البلاغ المقدم ضدها، من دياب بعد سرقتها مركب زوجها، وتقوم بإخبار ابنها أنها ستذهب إلى البحر لمدة يومان لجلب الأموال.

يضم مسلسل تحت الوصاية في بطولته كلًا من منى زكي، أحمد خالد صالح، دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، علي الطيب، محمد السويسري، أحمد عبدالحميد، وآخرين والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2

أصالة تشيد بمسلسل تحت الوصاية: منى زكي خُلقت لتُبهر

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2.. اختفاء ابن منى زكي

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1 .. منى زكي تسرق مركب زوجها وتغير اسمه

مخرج مسلسل تحت الوصاية: منى زكي صورت مشاهد صعبة في عرض البحر

طرح البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي ..فيديو