مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 .. خطة منى زكي لإنقاذ المركب

شهد مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها محاولة منى زكي التي تقدم شخصية حنان، إنقاذ المركب واستعادة هيبتها أمام الصيادين.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

ظهر مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 منى زكي تعطي أجرة طقم البحرية، لكنهم تشرطوا عليها بأنهم إذا عادوا للعمل معها سيقومون هم ببيع الجمبرى وإلا سيتركون العمل معها.

ورفضت حنان ذلك وأخبرتهم بأنها ستبحث عن طقم بحرية غيرهم، ليخبرها أحد الصيادين بأنه لن يتعامل معها أى صيادين آخرين لأنهم لن يرضوا أن تكون الريس سيدة، ولكنها صممت على موقفها وغادروا وتركوها.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

الحلقة 9 مسلسل تحت الوصاية

وبعد مرور بعض الوقت علموا بأن حنان أحضرت طقم بحرية آخر، وذهبوا إليها للعودة للعمل، لكن حقيقة الأمر أن حنان استعانت بـ زكريا وهو الفنان أحمد خالد صالح وزملائه المدرسين بالمدرسة بأن يقوموا بتمثيل أنهم بحرية حتى تستطيع إعادة طاقم البحرية مرة أخرى خلال الحلقة 9 مسلسل تحت الوصاية.

وتحدثت حنان معهم بعد صعودهم على المركب وأخبرتهم بأنها صاحبة المركب، وهى من تقوم ببيع رزق المركب، وطلبت من شنو أن يفتش عيد وبعدما وجد البرشام ألقت به في البحر، وأخبرتهم بأنها ستصطاد سمك وجمبرى هذه المرة.

مسلسل تحت الوصاية

ونالت طريقتها إعجاب ربيع وهو الفنان رشدي الشامي، وأخبرها بأنها حاليًا أصبحت ريسة المركب، وشهدت الحلقة من مسلسل تحت الوصاية مشهد فلاش باك وحنان تعيش مع حماها عطية وهو الفنان جميل برسوم هي وأولادها، بعد وفاة زوجها، وتنزعج من حماتها بسبب أنها تقص شعر ابنتها.

يقترح عم ربيع على حنان أن تستلف من أحد تجار لتستطتيع أن تعمل المركب مره أخرى، وبالفعل تأخذ من إحدى التجار 20 ألف جنيه، وتطلب حنان من دلال وهي الفنانة ثراء جبيل أنها تتوسط لها عند المرأة الذي لديها محل مغلق تريد إيجاره، وتذهب لها وتبلغها أنها تريد أن تشاركها في المحل وتفتحه محل سمك.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

هل يُلغى المجلس الحسبي بعد مسلسل تحت الوصاية؟.. برلمانية ترد

اخصائية نفسية عن مسلسل تحت الوصاية: الأطفال مش مجبرين يتحملوا الضغط النفسي اللي بنمر بيه

الناقد محمود عبد الشكور يشيد بالحلقة 6 من مسلسل تحت الوصاية: وتر مشدود وحرفية عالية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 5 .. منى زكي تتحدى الصيادين والقبض على شقيقتها

من هو طفل مسلسل تحت الوصاية الذي لفت الأنظار؟