مسلسل تغيير جو الحلقة الثانية.. ماذا ستفعل منة شلبي في لبنان؟

تصدر مسلسل تغيير جو التريند خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتي شهدت ظهور الفنانة منة شلبي والفنانة شيرين التي تقدم شخصية والدتها.

مسلسل تغيير جو الحلقة الثانية

من المقرر عرض مسلسل تغيير جو الحلقة الثانية اليوم السبت الموافق له 8 أبريل الجاري، والتي ستشهد تصرف شريفة وهي الفنانة منة شلبي بعد محاولة انتحار والدتها سامية.

وتظهر منة شلبي في مسلسل تغيير جو مهندسة ديكور وفي الحلقة الأولى كانت تنفذ لعبة متاهة، وذلك قبل أن تستقبل مكالمة طارئة.

مسلسل تغيير جو الحلقة الثانية مسلسل تغيير جو الحلقة الثانية

مسلسل تغيير جو الحلقة 2

وقبل عرض مسلسل تغيير جو الحلقة 2 ظهرت والدة شريفة مصابة بالإدمان، وتتلقى العلاج داخل مصحة علاجية نفسية رغمًا عنها، بينما تواجه ابنتها أزمة كبيرة في تدبير مصاريف العلاج مما جعلها تضطر لبيع منزل والدتها.

وظهرت سامية تريد أن تقتل ابنتها، ولا ترى أنها تعاني من الإدمان بل تأخذ أدوية اكتئاب بسبب ما واجهته مع زوجها، وتخطط لقتل ابنتها اعتقادًا منها بأنها تركتها بمفردها داخل المصحة، للاستحواذ على ممتلكاتها.

مسلسل تغيير جو

وبعد محاولة انتحار والدة منة شلبي تذهب لها وتنجح في تحسين حالتها المزاجية والتواجد بجانبها طوال ساعات الليل، كما رقصا على أغنية في حاجة حصلت لـ سمير صبري، واضطرت منة اللجوء إلى والدها محمود قابيل، لمساعدتها في ألفي دولار للحصول على فيزا لبنان، حيث تسعى للسفر هناك.

يضم مسلسل تغيير جو في بطولته كلًا من منة شلبي، شيرين، صالح بكري، ميرفت أمين، أحمد مالك، عصام عمر وآخرين، والعمل تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

يشار إلى أن آخر أعمال منة شلبي قبل مسلسل تغيير جو، نافست ضمن موسم دراما رمضان 2022 الماضي من خلال مسلسل بطلوع الروح مع الفنان أحمد السعدني والفنانة إلهام شاهين.

برومو مسلسل تغيير جو برومو مسلسل تغيير جو

برومو مسلسل تغيير جو برومو مسلسل تغيير جو

بوستر مسلسل تغيير جو بوستر مسلسل تغيير جو

ملخص أحداث مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى.. سامية تعاني من إدمان المهدئات

منة شلبي تكشف عن البرومو الرسمي لـ مسلسل تغيير جو ..فيديو

برومو مسلسل تغيير جو .. منة شلبي تعاني مع والدتها وظهور بطل مسلسل بالطو

منة شلبي تعاني من الأزمات في رمضان 2023 بـ تغيير جو

مسلسلات رمضان 2023.. البوستر الرسمي لـ مسلسل تغيير جو يجمع 9 نجوم