مسلسل جت سليمة الحلقة 1 .. إهداء لسمير غانم ودلال عبد العزيز.. وبومة تغير الأحداث

حصد مسلسل جت سليمة الحلقة 1 ردود فعل إيجابية وإشادات كثيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعجب الكثيرين بإهداء العمل لروح سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

مسلسل جت سليمة الحلقة 1

بدأ مسلسل جت سليمة الحلقة 1 بالإهداء الذي جاء به: «إهداء إلى من أسعدونا وسيظلوا في قلوبنا إلى الأبد أسطورة الكوميديا النجم سمير غانم والنجمة المبدعة دلال عبدالعزيز».

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم في الحلقة الأولى من العمل يتيمة الأب والأم وتعيش مع زوجة أبيها الراحل وشقيقها الصغير من والدتها وتعاملها زوجة أبيها وهي الفنانة سلوي عثمان مثل سندريلا حيث تحضر الفطار لزوجة أبيها وابنتيها.

مسلسل جت سليمة الحلقة 1 مسلسل جت سليمة الحلقة 1

مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى

بينما يظهر كريم عفيفي في مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى بشخصية خطيب سليمة وهي دنيا سمير غانم، التي أجبرتها زوجة أبيها على الارتباط به فهو ابن شقيقتها ورجل بخيل وطماع.

وشهدت الحلقة ظهور عدد من ضيوف الشرف وهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة سلوى عثمان، والفنان كريم عفيفي والفنان فتوح أحمد.

مسلسل جت سليمة

وتعمل سليمة ضمن أحداث مسلسل جت سليمة في مكتبة والدها، وهي مكتبة لبيع الكتب والمجلات واسمها «مكتبة أبو الخير»، وبشكل مفاجيء دخل عليها رجل للحصول على مقاسات المكتبة، ثم فوجئت بقدوم عمها وهو الفنان فتوح أحمد، لبيع المكتبة.

وانتهت الحلقة الأولى بظهور بومة، وقفت على شباك «سليمة» وشقيقها وهما يتحدثان معًا، ثم طارت البومة وتركت ريشة، وأثناء قراءة كتاب غريب هي وشقيقها لم تفهم كلماته، قامت بوضع الريشة داخله وقفلته، فخرج منه نور ساطع وصوت عال، ليتغير الزمن والمكان وتسافر عبر الزمن.

تدور أحداث مسلسل جت سليمة ضمن 15 حلقة، ويضم العمل في بطولته كلًا من دنيا سمير غانم، خالد الصاوى، هالة فاخر، محمد سلام، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، غادة طلعت، ومحمد ثروت، وآخرين والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، والإخراج لـ إسلام خيري.

مسلسل جت سليمة الحلقة 1 مسلسل جت سليمة الحلقة 1

مسلسل جت سليمة الحلقة 1 مسلسل جت سليمة الحلقة 1

صلاح عبدالله يكشف سبب موافقته على تقديم مشهد في جت سليمة

مسلسل جت سليمة الحلقة الأولى.. مغامرة دنيا سمير غانم مع شقيقها

مسلسل جت سليمة في رمضان 2023 .. دنيا سمير غانم تقدم 5 أغاني

قصة مسلسل جت سليمة في دراما رمضان 2023

دنيا سمير غانم لأول مرة بدون والديها في رمضان 2023 .. تتحدى بـ جت سليمة