مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023.. فريدة سيف النصر راقصة شعبية

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 يشهد ظهور الفنانة فريدة سيف النصر بشخصية مختلفة عليها، مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

تظهر فريدة سيف النصر في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 بشخصية راقصة شعبية تجمعها العديد من المشاهد والمواقف مع الفنان محمد رمضان الذي يقدم دور جعفر العمدة.

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ويضم في بطولته عدد من النجوم.

فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة

تشارك فريدة سيف النصر في بطولة مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان، إيمان العاصي، مى كساب، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد فهيم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، دعاء حكم، جوري بكر، لما كتكت، أحمد عبد الله، طارق النهري.

خرجت الفنانة فريدة سيف النصر عن صمتها وكشفت عن الصعاب التي تواجه الفنانين أثناء التصوير، واستعانت في كلامها بكواليس مسلسل عملة نادرة المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة

تصريحات فريدة سيف النصر

قالت الفنانة فريدة سيف النصر في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كل اللي فاكر شغلانتنا سهلة ولما يقابلك عايز يمثل.. أولًا لابد من الموهبة بجد مش تقليد.. ثانيًا قدرة على تحمل كل صعب».

وتابعت فريدة سيف النصر عن الصعوبات التي تواجه الفنانين، قائلة: «اللي بتشوفه على الشاشة متعرفش المعاناة اللي تمت لظهوره.. فرق من العمل في كل تخصص.. يقودها المخرج والإخراج وفريقه كله.. و الإنتاج لازم يسهل وييسر كل الأمور علشان المركب تبحر».

واستكملت: «وتعالي بقي لو بتصور صحرا زينا انسي إنك تقول الدنيا برد.. حضراتكم إحنا لسه طالعين من الفريزر.. منطقة الحزام الأخضر.. صقيع.. عملة نادرة.. ماندو العدل.. مدحت العدل.. شكرًا».

فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة

فريدة سيف النصر: الفن مش شغلانة سهلة.. وبنعاني عشان العمل يظهر للجمهور

فيروس وخيانة .. أزمات حاصرت حياة فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر بعد أزمة أنغام: فرقتنا الأيام واتحسدنا في أهم مطربتين

محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة: دسم وسيتخطى نجاح البرنس والأسطورة

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان ينتهي من تصوير مسلسل جعفر العمدة في هذا الموعد