مسلسل جودر الحلقة 13.. تارا عماد بين الحب والكبرياء بسبب ياسر جلال

يشهد مسلسل جودر الحلقة 13 ظهور الفنانة تارا عماد كضيفة شرف من خلال شخصية الأميرة جوهرة، بجانب تحول في مشاعرها نحو جودر وهو الفنان ياسر جلال.

وبعد لقاء جوهرة وجودر الأول ضمن أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 أصاب كبريائها، وبدأت في وصفه بالمتعجرف والمغرور، كونه يعاملها بطريقة لم تعتد عليها من قبل.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 13

لكنها مع ذلك لم تستطع إخفاء مشاعر الإعجاب به، وبدأت ملامح الإعجاب تظهر على وجه جوهرة تجاه جودر حتى بدأت تتسائل عن حقيقة مشاعرها، عندما ترك جودر مائدة الطعام خوفًا من الجن والسحر.

وفي نهاية أحداث الحلقة 13 مسلسل جودر، دافعت جوهرة عن جودر أمام والدها، محسنة الظن به ومظهرة تفهمها لظروفه، وهذا على عكس الانطباع الأول الذي أخذته عنه، فهل ستتطور علاقة جوهرة مع جودر إلى حب؟ وهل ستكون قادرة على مساعدته في صراعه مع الجن والشياطين؟.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 أحداث مسلسل جودر الحلقة 13

الحلقة 13 مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر ضمن إطار من الخيال والفانتازيا حول حكايات شهرزاد للملك شهريار، من خلال حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو شمعون حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، تارا عماد، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، والإخراج لـ إسلام خيري.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 13 أحداث مسلسل جودر الحلقة 13