مسلسل «جولة أخيرة».. مواعيد عرض الثامنة والأخيرة

استطاع الفنان أحمد السقا أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «جولة أخيرة»، والذي يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تصدرت حلقات المسلسل الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل.

ويبحث الكثير من عشاق الدراما المصرية، عن موعد عرض الحلقة الثامنة والتاسعة - الأخيرة من مسلسل «جولة أخيرة» بطولة الفنان أحمد السقا ويتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعد العمل أولى تجاربه في دراما المنصات.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

وتعرض الحلقة الثامنة، والتاسعة التي هي الأخيرة لمسلسل «جولة أخيرة»، اليوم الخميس الموافق 15 فبراير 2024، ويجسّد أحمد السقا شخصية الدكتور يحيى الذي يمر بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

بدأ عرض مسلسل «جولة أخيرة»، بطولة الفنان أحمد السقا، يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، على إحدى المنصات الإلكترونية، وجاء موعد عرض مسلسل «جولة أخيرة» كالتالي: «25 يناير الحلقة الأولى و الثانية و الثالثة، 1 فبراير الحلقة الرابعة و الخامسة، 8 فبراير الحلقة السادسة والسابعة، 15 فبراير الحلقة الثامنة والتاسعة».

أحداث مسلسل جولة أخيرة

وتدور أحداث العمل في 9 حلقات، ضمن إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى الذي يمر بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية.

أحمد السقا مسلسل جولة أخيرة

يضم مسلسل جولة أخيرة في بطولته كل من أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سحر رامي، حنان سليمان، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف حنان مطاوع وأحمد فهمي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي والإخراج لـ مريم أحمدي.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

يعيش أحمد السقا ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر الفنان أشرف عبد الباقي والذي يجسّد شخصية مدربه القديم الملقب بـ تامبي، ويحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وظهر الفنان أحمد السقا في برومو مسلسل جولة أخيرة يعود للملاكمة ويدربه الفنان أشرف عبدالباقي، ويخاف من الفشل وأن ينسى ابنته.

ويظهر الفنان رشدي الشامي يعاني من ألزهايمر، ويتسبب في خوف أحمد السقا ابنه، ويعاني الأخير من تحديات وأزمات في حياته.