مسلسل «حالة خاصة حلقة 3».. تفاصيل

تصدر اسم مسلسل «حالة خاصة» تريند موقع البحث الشهير جوجل، نتيجة بحث الآلاف من عشاق الدراما عن الحلقة الثالثة من العمل الذي يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنان طه دسوقي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في عالم الفن خلال الفترة الماضية.

مشاهدة مسلسل «حالة خاصة» الحلقة الثالثة يسأل عنها الجمهور هذه الفترة حيث أن العمل تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن حقق مسلسل حالة خاصة نسب مشاهدة عالية.

مشاهدة مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة

يتوقع الجمهور أن تشهد أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة مفاجآت كبيرة من خلال شخصية نديم الذي يجسدها الفنان طه دسوقي، حيث يلعب دور شاب مصاب بالتوحد ويعمل في مكتب محاماه.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة

ويتشوق الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثالثة، بعد المفاجآت التي ظهرت في الحلقات الماضية من العمل، حيث ظهر الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة، ضيف ببرنامج المليون والذي يقدمه الفنان أحمد أمين كضيف شرف ضمن الأحداث.

وفاجأ نديم وهو الفنان طه دسوقي الجميع بإجاباته النموذجية والسريعة على الأسئلة ومتأكد من فوزه، حتى وصل إلى السؤال الأخير للمليون جنيه.

ويعاني نديم أحمد أبو سريع من الرهاب الاجتماعي، ويخاف من التواصل مع الأشخاص ويتقدم للتدريب في مكتب المحامية أماني النجار.

مسلسل حالة خاصة حلقة ٣

ويقترح عليه صديقه الوحيد جميل، التدريب في مكتب أماني النجار، وأجاب على أسئلة المحامية بشكل نموذجي مما فاجأ الجميع، لكن ترفض انضمامه بسبب كونه خريج دفعة 2016.

واستعاد نديم وهو الفنان طه دسوقي ذكرياته مع والدته في المستشفى، وأوصته والدته بأن يكون محامي شاطر ولذلك حاول إقناعهم بأن يعمل معهم بأكثر من طريقة حتى أنه ساعد المحامية أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل في القضية التي فشلت في حلها بالمحكمة وأعطاها الحل بعد أن فشل في اكتشافه المحامين العاملين معها.

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة ضمن 10 حلقات، ويعد البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.