مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة .. غادة عبد الرازق تقتل زوجة ابنها

شهد مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة العديد من المشاهد والأحداث الصادمة، حيث بدأت بمعرفة صديقة أميرة بمكانها ومواجهة عليا حماتها وهي الفنانة غادة عبد الرازق.

وظهرت ليلى في مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة تبحث عن صديقتها أميرة وهي الفنانة سلمى أبو ضيف بعد 10 أيام من اختفائها في يوم زفافها، وتذهب لمقابلة خطيبة أحمد السابقة وهو الفنان خالد أنور.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

وتكتشف بعد ذلك أن مريم خطيبة أحمد السابق هي من تركته، بسبب والدته عليا التي كانت تهددها، ثم تكتشف ليلى أن أحمد سافر وهاتف صديقتها في منزل عليا.

ثم تأخذها عليا لصديقتها وتوهمها بأنها على اتفاق معها لكي تترك أحمد، وفي الوقت نفسه تتمكن أميرة من الهرب وفك قيودها لكن في النهاية تعيدها عليا وتهددها بحياة صديقتها.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3

ونكتشف بعد ذلك في مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 أن عليا قتلت ليلى، وبعدها قتلت أميرة لكي تبعدها عن ابنها أحمد، ثم يكتشف الأخير ما فعلته والدته ويتركها.

ثم بعد 6 سنوات، تظهر عليا في منزلها برفقة حفيدها، ويهاتفها ابنها أحمد وبرفقته زوجته وهما خارج مصر.

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حول الأمراض النفسية ضمن إطار درامي مليء بالتشويق والإثارة، وحكايات وقصص حقيقية تكشف حجم معاناة المرضى وطرق العلاج الصحيحة لهم.

وتضم قائمة أبطال حكاية تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل بجانب غادة عبد الرازق، كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وآخرين.

مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل من تأليف فادي النجار، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين، ويُصنف العمل لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة.

وكشف برومو حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، أن العمل يسرد قصص لأشخاص وأحداث حقيقية نقلًا عن مصادر ووثائق نفسية معتمدة.

ظهرت غادة عبد الرازق في برومو حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، وهي تخطف فتاة في يوم زفافها، والتي تقدم شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.

يشار إلى أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مشاركتها ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي، بمسلسل تلت التلاتة في النصف الثاني من شهر رمضان، وحققت به نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة