مسلسل حرب الحلقة 2 .. إحباط عملية تفجير قسم إمبابة

شهدت أحداث مسلسل حرب الحلقة 2 تطورات عديدة في العمل الفني الكبير الذي يعرض في موسم دراما رمضان هذا العام 2023.

الحلقة الثانية من مسلسل "حرب" شهدت نجاح محمد فراج الذي يجسد شخصية الضابط 'عمر' في إحباط عملية تفجير قسم إمبابة بالتعاون مع رجال الأمن الوطني.كما شهدت الحلقة 2 قيام النجم أحمد السقا الذي يلعب شخصية الإرهابي

'عثمان' في تهريب أحد العناصر التكفيرية عقب هروبه من الشرطة.

ويتولى أحمد السقا مهمة التخطيط لهذه العمليات على أرض القاهرة.

الحلقة 1 مسلسل حرب

مسلسل حرب أحمد السقا الحلقة الأولى شهدت الكثير من المفاجأت مع الشيخ همام وعثمان والخلية الإرهابية، ضمن الأعمال الوطنية المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل حرب أحمد السقا الحلقة الأولى

الشيخ همام يحاول إقناع عثمان بالعمل معه بالخلية الإرهابية، ضمن أحداث مسلسل حرب أحمد السقا الحلقة الأولى في الوقت ذاته يتولى الضابط عمر التحقيق في وقوع أحد الانفجارات، ويتضح اشتراك صديقه زياد مع أحد العناصر الإرهابية.

مسلسل حرب أحمد السقا

مسلسل حرب أحمد السقا تضم الحلقة الأولى في بطولته كلًا من أحمد السقا، إيناس كامل، سارة الشامي، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد إمام، هشام حسين، ماجدة منير، حنان فكري، شريف صبحي، محمود الباز، محمد أبو النجا.

العمل بطولة محمود البزاوي، وسما إبراهيم، صبري عبد المنعم، ومحمد نجاتي، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن، محمد أبو داود، ياسر علي ماهر، الشحات مبروك، محمد العمروسي، وآخرين.

مسلسل حرب

مسلسل حرب الحلقة 1 تدور أحداثه الدرامية حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

الحلقة الأولى من مسلسل حرب.. أحمد السقا إرهابي

أحداث مسلسل حرب الحلقة الأولى .. أحمد السقا يتسبب في تفجير مترو

مشاهدة مسلسل حرب الحلقة الأولى .. محمد فراج يطارد أحمد السقا