مسلسل حق عرب الحلقة 15.. القبض على حنان بتهمة الآداب.. وعرب ينفصل عنها

شهد مسلسل «حق عرب» الحلقة 15، بطولة الفنان أحمد العوضى، تطورات كبيرة فى أحداث العمل الدرامي الذي يُعرض بموسم مسلسلات رمضان 2024، بعد مداهمة الشرطة للشقة التي ذهبت إليها حنان - الفنانة دينا فؤاد، بتهمة الآداب العامة، إذ جرى ضبطها على الفراش مع شخص لا تعلمه، وظلت تصرخ بأنها لا تعلم كيف جرى استدراجها، لكن دون جدوي، وتساءلت عن صديقتها «منى» يمنى طولان، التى ذهبت بها إلى الشقة ولم تجدها.

وتوالت أحداث الحلقة بذهاب «عرب» - أحمد العوضى، إلى قسم الشرطة بعدما يبلغه 'مؤمن' شقيق حنان أنه تم القبض عليها في شبكة دعارة وعند وصوله شعر بصدمة كبير عند رؤية حنان وقرر تركها رغم أنها مظلومة وصديقتها غدرت بها.

وحاولت «حنان» الاستنجاد بعرب دون فائدة، وقام بصفعها بقوة على وجهها أمام والدها عم غرباوى، وأعلن انفصاله عنها نهائيا، في مشهد مؤثر ملىء بالدراما.

وقرر «عرب» البقاء بمفرده بعيدًا عن الناس، بعد إلقاء القبض على حنان في شبكة دعارة وظل يتذكر مواقف بينهما وبداية قصة حبهما معًا وكتابتهما على الحائط وبعض الجمل منها: «بحبك يا عرب، وبحبك يا حنان».

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.