مسلسل حق عرب الحلقة 24.. عبد ربه يتزوج حنان الغرباوي وعرب السويركي يسعى للانتقام

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، بحوار بين علي السويركي - محمد أحمد ماهر، ورباح - وليد فواز، حول اختفاء سعيد الجن، والذي قام بدفنه عبد ربه حيًا في إحدى الحلقات السابقة، ويطالب رباح من علي بالبحث عن أحد الأشخاص بمصلحة الضرائب لكي يخفض له مبالغ التحصيل الضريبي.

وتذهب رضا - وفاء مكي، إلى رباح وتخبره أنها ذهبت إلى الغرباوي لكي يردها إلى عصمته مثلما أمرها، ولكن تخبره بأن حنان سوف تتزوج من عبد ربه وفرحها الليلة، ولم يصدقها في البداية ولكنها أكدت له أن الغرباوي هو من اخبرها بذلك.

وبالفعل يتزوج عبد ربه من حنان الغرباوي، والتي تظهر عليها علامات الحزن على الرغم من فرحة كل المحيطين بهذا الزواج.

وبعدها يظهر عرب السويركي- أحمد العوضي ويمسك في يده سكين ويغادر فيلا أبو عمار، سعيًا للانتقام من عبد ربه.

وبعد أن استولى عبد ربه على كل أموال صباح الجياش - وفاء عامر، ولكنها لا تهتم بذلك وكل ما تهتم به هو عرب السويركي بأن يسترد عافيته.

موعد مسلسل حق عرب

يأتي موعد مسلسل حق عرب، يوميًا خلال شهر رمضان 2024،عبر إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية المختلفة، في تمام الساعة 9 مساءً، و12 بعد منتصف الليل.

وتأتي إعادة مسلسل حق عرب الساعة 12 ظهرًا والثالثة عصرًا من اليوم التالي غدًا الثلاثاء 2 أبريل 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، عايدة فهمي، أشرف طلبة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب ضمن إطار اجتماعي شعبي، حول عرب الذي تقوم والدته بتبديله مع مولودة آخرى لكي تحميه من والده الذي يعقد العزم على قتله حتى لا يتحقق الحلم الذي رآه في المنام.