مسلسل حق عرب الحلقة 26.. عرب يسعى للانتقام من رجال عبد ربه

شهدت الحلقة 26 من مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي ينافس به ضمن دراما رمضان 2024، تصاعدًا في الأحداث.

يقابل عرب – أحمد العوضي، أنغام – كارولين عزمي، ويشكرها على وقفتها بجانبه حتى استعاد عافيته وتقوم باحتضانه أمام الناس في أحد المطاعم.

ويبدأ عرب خطته لاستعادة سمعته والانتقام من رجال عبد ربه، الذين شهدوا زورًا ضده، ويطلب من رجاله مراقبة كل خطواتهم أولاً، قبل أن ينتقم منهم.

أما علي فيقرر الزواج دون دعوة عائلته – (عرب ووالدته)، ويضع ماجدة – سلوى عثمان، في موقف حرج عندما تقرر الذهاب إليه يوم زفافه لتهنئته، ولكنه يحرجها أمام أهل زوجته ويطالبها بمغادرة حفل الزفاف.

موعد مسلسل حق عرب

يأتي موعد مسلسل حق عرب، يوميًا خلال شهر رمضان 2024،عبر إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية المختلفة، في تمام الساعة 9 مساءً، و12 بعد منتصف الليل.

وتأتي إعادة مسلسل حق عرب الساعة 12 ظهرًا والثالثة عصرًا من اليوم التالي غدًا الثلاثاء 2 أبريل 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، عايدة فهمي، أشرف طلبة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب ضمن إطار اجتماعي شعبي، حول عرب الذي تقوم والدته بتبديله مع مولودة آخرى لكي تحميه من والده الذي يعقد العزم على قتله حتى لا يتحقق الحلم الذي رآه في المنام.