مسلسل حق عرب حلقة 19.. عبد ربه يتشاجر مع عرب بعد مشاهدة صباح في منزله

بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، بدخول المعلم عبد ربه - رياض الخولي، منزل عرب السويركي، ويجد زوجته صباح - وفاء عامر، تجلس في صالة المنزل، ويتشاجر معهما شكًا منه لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وتسعى صباح لتهدئته وتوضح له حقيقة الأمر أنها جاءت لماجدة - سلوى عثمان، والتي تجسد دوره والدة عرب السويركي، ولكنها لم تجدها فانتظرتها حتى تأتي، قائلة: «ريحة كلامك يا عبد ربه في ريحة مش حلوة انت واعي بتقول ايه»، وبعدها يصفعها عبد ربه بالقلم على وجهها ويأمرها بالذهاب إلى منزلهما، ويتشاجر مع عرب السويركي ويدخلان في تحدي جديد بعد أن زادت العداوة بينهما.

وتشتد العداوة بين عرب وعبد ربه؛ لأكثر من سبب أولها طلب زواجه من حنان - دينا فؤاد، ويتسبب قلق صباح - وفاء عامر، على عرب- أحمد العوضي، في وضعها بمأزق أمام عبد ربه - رياض الخولي، المتربص لهما.

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار اجتماعي شعبي، حول عرب الذي تقوم والدته بتبديله مع مولودة آخرى لكي تحميه من والده الذي يعقد العزم على قتله حتى لا يتحقق الحلم الذي رآه في المنام.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب»، من بطولة الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.