مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأولى .. مفاجآت قبل عرضه اليوم

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأولى تنطلق اليوم الأربعاء الموافق له 21 يونيو الجاري، وذلك عبر إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأولى ضمن إطار اجتماعي لايت حول مريم وهي الفنانة ركين سعد، التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها بفرقة ريڤو الموسيقية، وهي إحدى الفرق الشهيرة بالتسعينيات وبمرور الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها من أسرار.

يضم مسلسل ريفو الجزء الثاني الحلقة الأولى في بطولته كلًا من أمير عيد، ملك الحسيني، محسن محيي الدين، ركين سعد،  صدقي صخر، تامر هاشم، عمرو جمال، سارة عبد الرحمن.

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل ريفو 2

مسلسل ريفو 2 من إخراج محمد ناير، وتأليف محمد ناير، وعُرض الجزء الأول من العمل العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

كان قد انتهى طاقم عمل مسلسل ريفو من تصوير آخر مشاهد الجزء الثاني للعمل استعدادا لعرضه قريبا عبر آحدى المنصات الرقمية.

تدور قصة المسلسل حول الفتاة مريم حسن فخر الدين التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

مسلسل ريفو مكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

مسلسل ريفو