مسلسل ستهم الحلقة 14 .. تسليط الضوء على تجارة الأطفال

شهد مسلسل ستهم الحلقة 14  الكثير من الأحداث المهمة والمثيرة للجدل ضمن جرعة من التشويق والأثارة، حيث تسلط الحلقة الضوء على قضايا الاتجار في الأطفال وبيع أعضائهم وخطفهم والتسول بهم في الشارع.

مسلسل ستهم الحلقة 14

ظهرت روجينا ضمن أحداث مسلسل ستهم الحلقة 14 في توزيع أنابيب البوتاجاز، بعدما عرضت بوسي وهي مريم أشرف زكي، عليها هذا العمل، وبالفعل بدأت ستهم فيه لكن صدمة جديدة تتعرض لها.

ويتم خطف رضيعة ستهم أثناء بيعها الأنابيب لإحدي الشقق، ويظهر عليها مشاعر الحسرة والحزن على فراق رضيعتها، واعتمدت روجينا على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل.

مسلسل ستهم الحلقة 14 مسلسل ستهم الحلقة 14

الحلقة 14 مسلسل ستهم

بينما تستطيع بوسي في الحلقة 14 مسلسل ستهم معرفة مكان ابنة ستهم وهي الفنانة روجينا، وتخبرها بأنها تم خطفها، في أحد الشقق وهنا يظهر المعاناة التي تعيشها هولاء الأطفال وعدد كبير من الأطفال المشردين، الذين تم تخطفهم من أهاليهم ويتم المتاجرة بهم، والتسول، كما سيتم بيع أعضاء الأطفال الرضع.

تنتهي الحلقة 14 مسلسل ستهم بظهور ستهم وبوسي في المكان الذي تم خطف ابنتها فيه، لتحاولا إنقاذ الطفلة نور، قهل ستتمكن إنقاذها من الموت؟.

يضم مسلسل ستهم في بطولته بجانب روجينا، كلًا من إياد نصار، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وإبراهيم السمان، وسلوى عثمان، شيخ المنشدين ياسين التهامي، وبيومي فؤاد، وآخرين والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ستهم الحلقة 14 مسلسل ستهم الحلقة 14

مسلسل ستهم الحلقة 14 مسلسل ستهم الحلقة 14

مسلسل ستهم الحلقة 14 مسلسل ستهم الحلقة 14

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13 .. ظهور لافت لابنة روجينا وأشرف زكي

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 .. محاولة قتل رضيعة روجينا

مسلسل ستهم الحلقة الثامنة.. روجينا تتلقى علقة موت

بعد أحداث الحلقة 7 .. مسلسل ستهم يتصدر التريند

أحداث مسلسل ستهم الحلقة السابعة.. وفاة ابن روجينا وحلق شعرها