أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 .. محاولة قتل رضيعة روجينا

شهدت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 بدء رحلة التعب والمشقة لـ ستهم وهي الفنانة روجينا بالقاهرة، بعد هروبها من منزل شقيقها جبر وهو الفنان محمد عبد الحافظ.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10

تدخل ستهم في أزمة جديدة ضمن أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 وهي محاولة قتل رضيعتها الصغيرة نور، بعد ذهابها إلى القاهرة عقب رفض شقيقها رماح وهو الفنان جهاد سعد إعطائه ميراثها في والدها غانم.

وتبدأ روجينا رحلة المشقة وعملها كرجل مع العمال في المعمار والبناء، ويطلب منها صاحب العمل وهو الفنان إسماعيل فرغلي، تولى مهمة حراسة العمارة والحديد والأسمنت ضمن أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10

الحلقة 10 مسلسل ستهم

توافق ستهم في الحلقة 10 مسلسل ستهم لكونها ليس لها أي مكان للمبيت به، خاصةً أن الجميع لا يعرف أنها أنثى، ولكنهم يعرفونها كرجل اسمه عامر حيث ترتدي ثوب الرجال.

وظهر مجموعة من اللصوص في الحلقة 10 مسلسل ستهم يحاولون سرقة الحديد والاسمنت في المبني الذي تحرسه، ولكن ستهم تشعر بهم وتدخل في مشاجرة معهم، وتتغلب عليهم لكن يذهب أحدهم، ويهددها برضيعتها بأن يرميها من أعلى البناء إذا لم تسمح لهم بالسرقة.

مسلسل ستهم الحلقة العاشرة

ثم يأتي صاحب العمل وهو الفنان إسماعيل فرغلي يطلب من اللص ترك الطفلة الرضيعة، لكنه يرميها من أعلى البناء ويهرب في مسلسل ستهم الحلقة العاشرة وتستطيع ستهم إلتقاطها في مشهد مؤثر يخلع القلوب.

لتنهار روجينا في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب، وينتهي مسلسل ستهم الحلقة العاشرة بنجاة وهي الفنانة نانسي صلاح التي تخبر شقيقها رماح برفض إعطائه ابنها وكتابته باسمه هو وزوجته، بعدما وافقت في الحلقات السابقة.

يضم مسلسل ستهم الحلقة العاشرة في بطولته بجانب روجينا، كلًا من إياد نصار، وأحمد الرافعي، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، ومحمد عبد الحافظ، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان وإبراهيم السمان، ياسين التهامي، وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10 أحداث مسلسل ستهم الحلقة 10

مسلسل ستهم الحلقة الثامنة.. روجينا تتلقى علقة موت

بعد أحداث الحلقة 7 .. مسلسل ستهم يتصدر التريند

أحداث مسلسل ستهم الحلقة السابعة.. وفاة ابن روجينا وحلق شعرها

روجينا لـ صدى البلد : ستهم حلم رؤوف عبد العزيز وتمكنت من اللهجة الصعيدية من أول مشهد

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6.. خطر يهدد ابن روجينا